يديعوت أحرونوت : السياح الإسرائيليون يسرقون 300 ألف منشفة سنوياً من الفنادق


جراسا -

نشر موقع صحيفة يديعوت أحرونوت يوم، السبت، تحقيقاً جاء فيه أن السياح اليهود في إسرائيل يقومون سنويا بسرقة أكثر من 300 ألف منشفة من الفنادق الإسرائيلية التي ينزلون فيها لقضاء عطلتهم فيها، علاوة على ذلك، فإن العديد من الدول الأجنبية ترفض استقبال الإسرائيليين، وهناك العديد من الفنادق والمطاعم في الدول الأوروبية تعلن على الملأ بأنها ترفض استقبال السياح الإسرائيليين بسبب تصرفاتهم الوقحة، وبسبب السرقات التي يقومون بها خلال تواجدهم في الفنادق.
 
وأوضح تحقيق الصحيفة إلى أن الكثير من الدول وعلى رأسها الأردن وقبرص ترفض استقبال الإسرائيليين، بسبب سرقتهم للكثير من الاحتياجات الموضوعة في الفنادق بداية من المناشف، وحتى المقتنيات والإكسسوارات، لافتة إلى أن الاتحاد العالمي للغرف السياحية، أشار صراحة إلى أن الكثير من فنادق العالم أعلن رسميا رفضه استقبال الإسرائيليين لسبب رئيسى، وهو أن الخسائر التي يتسببون فيها لهذه الفنادق باتت أكثر من الأرباح التي يحققونها.



تعليقات القراء

عاشق جراسا
سبحان الله وشهد شاهد من اهله " يهود " يعني اذا سرقو فلسطين كلها شو بتوقعو منهم ولازم الصحافه تعترف بسرقه فلسطين مثل ما اعترفو بسرقه المناشف " وهذا اشي مش غريب ع اولاد القرده والخنازير لعنه الله عليهم اجمعيا قولو مين امين ......
10-04-2010 11:37 PM
هي وقفت على المناشف ....
هي وقفت على المناشف .... ها ها ها .... هذة السرقان بدمهم ... سرقوا الاقصى ... سرقوا العروبة ... سرقوا الامان ... سرقوا اراضي ... سرقوا ارواح اطفال .... سرقوا مستقبل اجيال .... سرقوا المحبة بين ابناء الدول العربية ... انظر حولك وتعرف ما هي محبة واحترام العربي المسلم الى عربي مسلم من دولة شقيقة ..
11-04-2010 12:13 AM
حفيد خالد بن الوليد
جيش محمد سيعود يا احفاد القردة و الخنازير
11-04-2010 01:07 AM
عبـدالله شـيخ الشـباب
هذا ليس بغريب على الإسرائليين ، فهم يتفوقون بدرجة أمتياز في كل ماهو خارج عن الأخلاق والآداب العامة.
فهم كشعب وبغض النظر عن البلاد التي هاجروا منها أو أتو منها أساسا، تجمعهم صفة واحدة هي إتيانهم كل ماهو قبيح .

كما ان الإنسان اليهودي معروف عنه الغذر والخيانة والكذب والإحتيال والنفاق والمكر والمراوغة.
11-04-2010 02:34 AM
الاميره الدلوعه
هي اجت على مناشف ماهم سرقوا الاهم من هيك سرقوا الارض ونهبوها وهذا ليس غريب على اصحاب القرده والخنازير
11-04-2010 11:36 AM
Many Questions; SAME answer
Question: Which is the only country in the Middle East has nuclear weapons?
Answer: Israel

Question: Which country in the Middle East refuses to sign the nuclear non-proliferation treaty and bars international inspections?
Answer: Israel

Question: Which country in the Middle East seized the sovereign territory of other nations by military force and continues to occupy it in defiance of United Nations Security Council resolutions?
Answer: Israel

Question: Which country in the Middle East routinely violates the international borders of another sovereign state with warplanes and artillery and naval gunfire?
Answer: Israel

Question: What American ally in the Middle East has for years sent assassins into other countries to kill its political enemies (a practice sometimes called exporting terrorism)?
Answer: Israel

Question: In which country in the Middle East have high-ranking military officers admitted publicly that unarmed prisoners of war were executed?
Answer: Israel

Question: What country in the Middle East refuses to prosecute its soldiers who have acknowledged executing prisoners of war?
Answer: Israel

Question: What country in the Middle East created 762,000 refugees and refuses to allow them to return to their homes, farms and businesses?
Answer: Israel

Question: What country in the Middle East refuses to pay compensation to people whose land, bank accounts and businesses it confiscated?
Answer: Israel

Question: In what country in the Middle East was a high-ranking United Nations diplomat assassinated?
Answer: Israel
11-04-2010 02:15 PM
احمد ابن عمان
كنت بدي اعلق بس الشباب ماقصرت وكتبت و وفت !!!
11-04-2010 03:10 PM
عبدالسلام عثامنة
السياح اليهود يحضرون الى الاردن معهم كل شيئ ولا يشترون حتى المياه الصحية ويسرقون الملاعق والسكاكين والمناشف من الفنادق والمطاعم ويكون معهم قائمة بالاسعار ولا يدفعون اكثر مما هو مذكور في القائمة
وايضا يوجد شركات سياحية عالمية تعمل دعايات تسويقية بانه من يذهب الى (اسرئيل ) يعطوه هدية يوم مجاني في البتراء والعقبة
وراحت علينا
12-05-2010 02:36 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات