مصر تمنع مستثمرًا أردنيًا من السفر وتحيله إلى النيابة بتهمة إهدار المال العام


جراسا -

أمر المستشار عبد المجيد محمود النائب العام المصري بإحالة المستثمر الاردنى أيمن الحجاوى رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لصناعة المعدات التليفونية إلى النيابة العامة،وإدراج اسمه على قائمة الممنوعين من السفر،والتحقيق معه في المخالفات التي أضرت بالشركة وبمصالح العمال والتي تقع تحت طائلة القانون.

وكانت عائشة عبد الهادي وزيرة القوى العاملة المصرية قد تقدمت ببلاغ إلى النائب العام تتهم فيه المستثمر الاردنى بإهداره للمال العام وانه خسر الشركة 220 مليون جنيه ديوناً معلقة على الشركة من ضرائب وأموال بنوك وتأمينات للعاملين،وقام بوقف العملية الإنتاجية للشركة خلال العام الماضي،كما لم يقم بدفع مرتبات العاملين شهرياً،وانه يقوم بدفع المرتبات كل شهرين أو ثلاثة أشهر،كما قطع الحوافز عن العاملين،بالإضافة انه تسبب بتدهور أوضاع الشركة إنتاجيا مما تسبب ذلك على أوضاع العاملين بها.

وقالت الوزيرة في بلاغها أن المستثمر الاردنى له حسب توقيع العقد 70% من الشركة وخصص 10% للبنك الاهلى و10% أسهم اتحاد العاملين المساهمين و10% لشركة الاتصالات المصرية.
(المصرية)



تعليقات القراء

عليان
تعلموا يا حكومة الاردن تعلموا... هكذا يكون تصرف الحكومة المحترمة التي لا تضع مصلحة الوطن في آخر الاولويات عند توقيع عقود مع مستثمرين... انشاء الله اللي وقعوا اتفاقية الكازينو نشوف بناتهم واخواتهم يرقصوا فيه .. آمين.
10-04-2010 08:39 PM
اللّغز!!!؟
وكم من المسثتمرين لدينا هدروا وما زالوا يهدروا المال العام وبعضهم يأتي الينا بدون ملابس وبعد فترة يصبح من اصحاب الملاييييييييييييييييييييييييين...... ويصبح صاحب نفوذ ويقرر في مصير الوطن!!؟!؟!؟!؟!؟!!؟!؟؟!؟؟!؟ ولا احد يحاسبهم ! على العكس يتسلّمون مناصب في الحكومة؟
10-04-2010 11:45 PM
سكن كريم
حاسبوا يا حكومة سكن كريم وحققوا في كيف احيل و الاسعار و لماذا تدخلت الحكومة لصالح من قام بالبناء لانه متنفذ و تطالب البنوك بتسهيل التمويل لاحل عيون المستثمر
11-04-2010 10:53 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات