وكالة جراسا الاخبارية | انتحار ستيني شنقاً في الياسمين

انتحار ستيني شنقاً في الياسمين


جراسا -

خاص - اقدم مواطنٌ ستيني عصر الاثنين، على الانتحار شنقاً، داخل منزله الكائن في منطقة الياسمين شرقي العاصمة عمان.

وقال مصدر أمني لـ"جراسا"، أن مواطنا يبلغ من العمر 62 عاماً، اقدم على الانتحار بواسطة قطعة قماش "وشاح" لفها حول عنقه، ما أدى الى اختناقه ووفاته على الفور، مشيراً الى أن أسباب الانتحار لم تعرف بعد.

وبين المصدر، أن الأجهزة الأمنية تواجدت في المكان وعملت على فتح تحقيق بالحادثة، وإخلاء الجثة إلى مركز الطب الشرعي، للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.



تعليقات القراء

للاسف
والله ان العين لتدمع عندما اقرأ خبر انتحار ... وارجو الجهات المختصه بتوعيه الشعب بالمدارس بالجامعات بالمؤسسات بالتلفاز عن اعراض الميل للانتحار وكيف ممكن نساعدهم.. الواحد بنتبه للي حواليه ونحاول نساعد ويا ريت نحس ببعض شوي واذا حدا منعرفه واضح انه متغير اسال اهتم لوجه الله
20-03-2017 07:30 PM
صهيب
الحالة الاقتصادية سبب رئيسي - وعند الله تجتمع الخصوم
21-03-2017 08:45 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات