وكالة جراسا الاخبارية | علا غانم تتعرض لمحاولة قتل في "طعم الدنيا"

علا غانم تتعرض لمحاولة قتل في "طعم الدنيا"


جراسا -

حيث تتعرض الفنانة علا غانم، إلى حادث أليم ضمن الأحداث الدرامية بالمسلسل، وهو محاولة قتلها، إلا أنها تنجو منه، وتفشل في الإمساك بالشخص الذي حاول قتلها، وتظل تبحث عنه طوال حلقات إحدى القصص التي يتناولها المسلسل الذي يعرض خارج السباق الرمضاني.

وتنتظر"علا"، عرض المسلسل علي شاشة قناة “الحياة” خلال شهر أبريل المُقبل، فيما تظهر غانم طوال أحداث العمل التي تمتد إلى 60 حلقة، من خلال 20 شخصية مختلفة طبقًا لطبيعة المسلسل الذي يتكون من حلقات متصلة منفصلة، وتروى كل ثلاث حلقات حدوتة منفردة بحسب موقع″ مصراوي" .

“طعم الدنيا” يشارك فى بطولته علا غانم، ساموزين، أحمد هارون، نهال عنبر، وعدد من الفنانين، ومن تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد، ومن إنتاج ممدوح شاهين.



تعليقات القراء

ااااالزعيم
بهمش
20-03-2017 02:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات