"أمن الدولة" تمهل 60 متهماً بقضايا مخدرات لتسليم أنفسهم | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

"أمن الدولة" تمهل 60 متهماً بقضايا مخدرات لتسليم أنفسهم


جراسا -

أمهلت محكمة أمن الدولة 60 متهماً مدة 10 أيام لتسليم أنفسهم للسلطات القضائية المختصة، لمحاكمة كل متهم منهم على التهمة المسندة إليه والتي تتعلق بحيازة وبيع المواد المخدرة بقصد الإتجار.

وحذرت المحكمة في قراراها المتهمين بأنهم في حال لم يسلموا أنفسهم خلال المدة الممنوحة لهم يعتبرون فارين من وجه العدالة وتوضع أموالهم تحت إدارة الحكومة ويحرموا من التصرف بها ويمنعوا من إقامة أي دعاوى، ويعتبر كل تصرف يقومون به أو إلتزام يتعهدون به بعد ذلك باطلاً.

وأمر رئيس محكمة أمن الدولة العقيد القاضي العسكري الدكتور محمد عفيف كل فرد من أفراد الأمن العام بإلقاء القبض على كل واحد من المطلوبين وتسليمه إلى السلطات المختصة، وأنه على كل من يعلم بمكان وجود أي منهم أن يخبروا عنهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات