اغلاق

قط يخيف سعاة البريد


جراسا -

رفض سعاة البريد في بريطانيا تسليم الرسائل إلى منزل سيدة بريطانية في الثالثة والأربعين من العمر بسبب خوفهم من قطها المسمى «تايغر»¡ والذي وصفوا طبعه بالشرير.

وكان القط تايغر قد هاجم ثلاثة من سعاة البريد عند قيامهم تسليم الرسائل إلى منزل تريسي بريشو¡ وأصابهم بجروح في أذرعهم وأرجلهم. وبالتالي فان رفض سعاة البريد القدوم مجددا الى ذلك المنزل أجبر صاحبته تريسي على السير إلى مركز فرز البريد لاستلام رسائلها بنفسها.

وقالت تريسي «أجد من الصعب تصديق قرار سعاة البريد¡ لأن تايغر لا يملك الطاقة لمهاجمتهم بسبب تقدمه في العمر¡ وينام 20 ساعة في اليوم ويشخر¡ وإذا ما تسلق شجرة لا يقوى على تكرار ذلك لمدة أسبوع».

واضافت «لا استطيع أن أرى كيف يستطيع تايغر أن يقفز وساقاه ترتعشان وأُصيب طبيبنا البيطري بالدهشة لأنه لا يزال على قيد الحياة». هذا وقد أعلن البريد الملكي في بيان «نحاول الاتفاق على طريقة لاستئناف تسليم الرسائل إلى منزل بريشو وتجنيب موظفينا الاصابة بجروح سيئة أخرى».



تعليقات القراء

عليان المهستر
ولك بس ازعر ياما تحت السواهي دواهي....


الدهن بالعتاقي....
11-04-2010 01:41 AM
عابرة سبيل
تراقب البس وتشوف شو بيعمل من وراها:-P:-P
11-04-2010 07:40 AM
دودة
يماااااااااااااااااااااااا
11-04-2010 11:18 AM
نشمي
عجبني اسمك ياعليان المهستر بتذكر طاش ماطاش
11-04-2010 05:04 PM
نشمي
عجبني اسمك ياعليان المهستر بتذكر طاش ماطاش(بشبط بسنة مرة واحدة)
11-04-2010 05:07 PM
نشمي
عجبني اسمك ياعليان المهستر بتذكر طاش ماطاش(بشبط بسنة مرة واحدة)
11-04-2010 05:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات