عاصفة "مدار" لن تؤثر على المملكة | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

عاصفة "مدار" لن تؤثر على المملكة


جراسا -

خاص - شهدت دول الخليج خلال اليومين الماضيين، وخاصة السعودية، عاصفة شديدة اطلق عليها اسم "مدار"، تسببت بتساقط الأمطار والبرد بشكل غزير، بالإضافة الى عواصف رملية، عملت على انعدام مدى الرؤيا الافقية.

وحول الأنباء التي تحدثت عن اقتراب عاصفة "مدار" إلى الإردن"، قال المتنبئ في موقع طقس العرب حسن العبد الله، أن العاصفة بعيدة تماماً عن الأردن، ولن تؤثر بأي شكل من الأشكال على المملكة.

وبين العبد الله أن حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام القادمة، فإن المملكة ستشهد حالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تبقى الأجواء خلال الأسبوع الحالي باردة نسبياً مع ظهور بعض السحب العالية والمتوسطة.

ويطرأ انخفاض إضافي على درجات الحرارة نهار الاثنين، حيث تكون دون معدلاتها العامة نسبة لهذه الفترة من السنة، بحدود 3-5 درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً.

وتظهر كميات من السُحُب المنخفضة على أجزاء من شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح غربية مُعتدلة السرعة، تنشط عصراً وتكون مثيرة للأتربة والغبار في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.

وكشف العبد الله، أن درجات الحرارة ترتفع تدريجاً خلال الأيام القادمة وحتى الأربعاء، بعد بقاء الأجواء باردة نسبياً، وتكون الأجواء ربيعيةالاربعاء، مع احتمالية تساقط الأمطار المتفرقة خلال ساعات الليل في شمال ووسط المملكة.

 



تعليقات القراء

اللهم سقيا رحمه
الله يرحمنا برحمته ويرحم الجميع وتعدي العاصفه علينا وعل كل ع خير وسلام.
20-03-2017 12:21 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات