وكالة جراسا الاخبارية | النواب يصوت مرتين لاصدار بيان تضامني مع ريما خلف

النواب يصوت مرتين لاصدار بيان تضامني مع ريما خلف


جراسا -

خاص - صوت مجلس النواب اليوم مرتين على اصدار بيان تضامني مع الدكتور ريما خلف .

ورفض المجلس في التصويت الاول اصدار بيان باسم المجلس يؤكد وقوفه خلف الدكتور خلف قبل ان يعاد التصويت مرة ثانية ليؤيد اغلبية الحاضرين اصدار البيان .

وفوض المجلس مكتبه الدام اصدار البيان بناءا على اقتراح قدمة النائب عبدالكريم الدغمي .

وقال النائب عبد الكريم الدغمي مزجيا التحية للدكتورة ريما خلف التي رفضت سحب تقريرها الذي يدين الممارسات العنصرية من قبل اسرائيل واعلنت استقالتها، طالبا المجلس اصدرا بيان استنكار ضد الضغوطات التي مورست على ريما خلف طالبة من الدبلوماسية الاردنية القيام بدورها الوطني بالضغط على الامين العام الذي وصفه بالمتخاذل، وحيا الدغمي ما قامت به القوات العربية السورية بالتصدي للغارة الصهيونية على دمشق محييا الجيس السوري.



تعليقات القراء

ابراهيم الكرك
وحيا الدغمي ما قامت به القوات العربية السورية بالتصدي للغارة الصهيونية على دمشق محييا الجيس السوري. - يارجل ماأظن مثلك بصدق هيك حكي
20-03-2017 10:55 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات