وكالة جراسا الاخبارية | الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري لأسير من الخليل

الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري لأسير من الخليل


جراسا -

أفاد مكتب إعلام الأسرى بأن محاكم الاحتلال الصورية جددت الاعتقال الإداري للأسير أكرم يوسف محمد الفسيسي (34 عامًا) من بلدة إذنا قضاء الخليل، للمرة الثانية على التوالي لمدة 6 أشهر.

وأوضح أن سلطات الاحتلال أعادت اعتقال الأسير المحرر الفسيسى بتاريخ 19/9/2016 بعد اقتحام منزله فى بلدة إذنا، ونقلته إلى سجن "عوفر"، وفرضت عليه الاعتقال الإداري لمدة 6 أشهر، وقبل أن تنتهى بيوم واحد جددت له الإداري للمرة الثانية على التوالي لمدة 6 أشهر جديدة.

وأشار إلى أن الأسير الفسيسى أُعيد اعتقاله ولم يمضي على إطلاق سراحه سوى شهرين فقط، وقد اعتقل سابقًا بتاريخ 24/11/2014 ، وفرضت عليه سلطات الاحتلال الاعتقال الإداري، وقامت بتجديد الإداري له 5 مرات متتالية.

ولفت إلى أن الأسير أمضى عامين في الإداري وأطلق سراحه بتاريخ 20/7/2016 ، وأعاد الاحتلال اعتقاله مرة أخرى في التاسع عشر من سبتمبر الماضي، وهو متزوج وأب لأربعة أبناء، وهو أحد كوادر حركة الجهاد الإسلامي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات