النائب السعود يطالب بالإفراج عن راسم العلم الصهيوني


جراسا -

طالب النائب يحيى السعود من وزير الداخلية بالافراج الفوري عن المواطن الذي قام برسم علم اسرائيل والذي حولته الأجهزة الأمنية الى متصرف لواء بني كنانة ليل امس الجمعة .

وأكد السعود على ضرورة وقف الاجراءات التصعيدية الغير مبررة بتوقيف مواطن قام برسم علم اسرائيل في الوقت الذي تتعرض له فلسطين وابناء فلسطين والمقدسات الاسلامية والمسيحية للانتهاكات الاسرائيلية الشبه يومية .

واشار السعود أن المواثيق والقوانين الدولية نصت على حرية الرأي والتعبير، باعتبار أنها تمكن الشعوب من ممارسة الديمقراطية والمشاركة بصنع القرار ، مشيراً ان دستورنا في الأردن يؤكد على حرية الرأي والتعيبر .

وفي ذات السياق أكد السعود أن المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشرقية وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك خط أحمر لا يمكن تجاوزه ولن نسمح بتجاوزه، مجددا التأكيد أن الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، الوصي على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشرقية، يتصدى بحزم كما كان على الدوام .

كما أكد "ان الانتهاكات الإسرائيلية الجسيمة تشكل خروقات صارخة لمنظومة القانون الدولي والقانون الانساني الدولي برمته، فضلا عن انها تمثل انتهاكا فاضحا ومستمرا للعديد من قرارات مجلس الأمن التي اعتبرت كل الاجراءات والاعتداءات الاحتلالية الإسرائيلية في القدس الشريف المحتلة" باطلة.



تعليقات القراء

الفقير الاردني
دوله الرئيس الافخم ومعالي الوزراء الاكرمين
ممكن تحكوا للشعب الاردني اذا بتعرفوا هل تم اعتقال قاتل القاضي زعيتر
يا فرحتنا فيكووووو
19-03-2017 12:15 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات