مقتل 31 لاجئاً صومالياً قبالة اليمن


جراسا -

أسفر قصف نفذته طائرة "أباتشي" في منطقة يسيطر عليها الحوثيون قبالة ساحل اليمن عن مقتل 31 لاجئاً صومالياً كانوا على متن سفينة.

ونقلت وكالة "رويترز" عن مصدر من خفر السواحل، أن طائرة "أباتشي" قصفت في وقت متأخر من ليلة الخميس على الجمعة، سفينة كان على متنها 31 لاجئاً صومالياً.

وأضاف المصدر ذاته أن الصوماليين الذي كانوا على متن السفينة يحملون وثائق رسمية من مفوضية الأمم المتحدة العليا للاجئين، وكانوا في طريقهم من اليمن إلى السودان قرب باب المندب.

وقال بحار كان يدير القارب ويدعى إبراهيم علي زياد إنه تم إنقاذ 80 لاجئا بعد الواقعة.

هذا وذكرت وسائل إعلام يمنية أن الطائرة التي نفذت القصف تابعة لقوات التحالف العربي بقيادة السعودية، مشيرة إلى أن القصف خلف أكثر من 40 قتيلا، وعشرات الجرحى بينهم نساء.

المصدر: رويترز



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات