اللجان والبلديات !!!!


وأخيرا " تم فركشت مجالس البلديات بعد شهر من هرج الحديث عن حل المجالس عبر سماسرة الاخبار والحكومة والوزارة ومن يرسم مسار الانتخابات برصد ردود الافعال والتي كانت سلبية الاغلبية تتنظر حل المجالس وهذا مؤشر غريب الكل بنفس الكفة والكل غير معني لمن خدم او كان سمسار و الكل تساوى بنفس المزمار وتم المراد باعلان اسماء اللجان الكرام لكل مدينة وحسب نصوص القانون من مدراء حكوميين ورؤساء الغرفة التجارية باستثناء الزرقاء تم تكليف نائب غرفة تجارة ؟؟
وتم ابعاد القيادات المجتمعية من حق المشاركة بمؤسسات مجتمعية هي البلديات التي من حق المؤسسات المجتمعي التشارك بخدمة المجتمعات من خلال البلديات
لكن لازال المقرر ينوب عن الجميع باختيار من هم مسيرين والبقية تحت سن الرشد .
هذا واقع اصبح مصدر ازعاج بقاء البعض دون تغير تجدهم بكل مكان من التعيين والسؤال شو سر الخلطة لديهم حتى يكون الجميع ضمن الخلطة لكل طبخة !!
عزيز شف كل طبخة واسرارها.
الجميع اليوم على علم باسرار بهارات كل طبخة يعني ما فيش سر اليوم والكل مكشوف ونصيحة عليكم بتغير بهارات كل طبخة حتى لا تحترق طنجرة المطبخ .

حق الجميع المشاركة والتغير سنة من سنن الاستقرار وحتى لا تفوح رائحة كل طبخة علينا بتغير صحون الطعام ولكل سفرة هناط اطقم طعام تتناسب مع كل طبخة وصحتين وعافية .
حمى الله مملكتنا مملكة السلام ودار الامن والامان بقيادة هاشمية مباركة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات