42قتيلا وأكثر من 70 جريحا في غارة روسية على مسجد بريف ادلب(صور)


جراسا -

وثق المرصد السوري لحقوق الإنسان حتى ساعة اعداد الخبر 42 شخصاً استشهدوا وقضوا، غالبيتهم من المواطنين المدنيين، جراء المجزرة التي نفذتها الطائرات الحربية الروسية التي استهدفت مسجداً في قرية الجينة الواقعة بجنوب غرب بلدة الأتارب في الريف الغربي لحلب، فيما لا يزال عدد الشهداء مرشحاً للارتفاع لوجود عشرات الجرحى والمفقودين، حيث لا يزال بعض الجرحى حالاتهم خطرة، في حين لا تزال مستمرة عمليات البحث عن مفقودين وجثث وناجين تحت أنقاض الدمار الذي خلفه القصف الذي استهدف المسجد من الطائرات الروسية.

يشار إلى أن الطائرات الروسية صعدت اليوم الخميس الـ 16 من آذار / مارس الجاري، من ضرباتها الجوية على مناطق في ريف حلب الغربي، مستهدفة الأتارب ومعارة الأتارب وكفركرمين والشيخ علي وإبين ومناطق أخرى في الريف الغربي لحلب، ما أسفر عن استشهاد 3 أشخاص على الأقل وإصابة آخرين بجراح.

 



تعليقات القراء

بعدين
اعترفت الولايات المتحدة بأن طائراتها وجهت ضربة قرب مسجد في محافظة حلب، مشيرة إلى أنها تتحرى أنباء عن استشهاد أكثر من 40 مدنيا بالمنطقة.
ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن العقيد جون توماس قوله :"لم يكن المسجد هدفا، بل بناية يجري فيها اجتماع للمقاتلين، وهي تبعد عن المسجد الذي لا يزال قائما حتى لآن، 15 مترا".
17-03-2017 12:37 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات