جرحى بإطلاق نار داخل مدرسة جنوبي فرنسا


جراسا -

أصيب 8 أشخاص بإطلاق نار داخل مدرسة في مدينة غراس الصغيرة جنوبي فرنسا، فيما تمكن الأمن من اعتقال شخص يعتقد أنه مطلق النار، بحسب ما أعلنته وزيرة الداخلية الفرنسية

وقالت بلدية غراس، إن الحادث الذي وقع بعد ظهر الخميس، وجاء على خلفية شجار بين طالبين.

وأوضحت مصادر في الشرطة، أن مطلق النار الذي اعتقل، هو طالب عمره 17 عاماً، وكان يحمل بندقية ومسدسين وقنبلتين.

وقال مصدر أمني آخر، إن طالبيْن اثنين أطلقا النار على مدير المدرسة، الذي أصيب بجروح، وألقي القبض على أحدهما وتمكن الآخر من الفرار، وأصيب الطلاب بحالة ذعر، وهرعوا للإختباء في متجر قريب من المدرسة.

وذكرت وسائل إعلام أنه من المبكر الحديث عن الطابع الإرهابي المحتمل للهجوم، مضيفة أن الأمن يبحث عن شخص آخر له صلة بالحادث.

لكن السلطات المحلية نصحت المواطنين عبر حسابها على موقع "تويتر" بالبقاء في منازلهم، فيما حذرت الحكومة المقيمين في المنطقة عبر تطبيق خاص بها للهواتف الذكية، من هجوم إرهابي محتمل.


المصدر: روسيا اليوم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات