اغلاق دائرة الخرائط الفلسطينية بالقدس المحتلة


جراسا -

قررت سلطات الاحتلال الاسرائيلي إغلاق مكتب دائرة الخرائط ونظم المعلومات الجغرافية التابع للسلطة الفلسطينية الواقع في بلدة بيت حنينا بالقدس المحتلة.

ونقلت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية مزاعم إسرائيلية بأن مكتب دائرة الخرائط ونظم المعلومات الجغرافية يعمل بشكل سري في القدس، ويقوم بتعقب وتسجيل أسماء الفلسطينيين الذين يبيعون أراضي لليهود، وتمريرها للأجهزة الأمنية الفلسطينية في رام الله.

وكانت السلطة الفلسطينية قد فتحت فرعا لدائرة الخرائط ونظم المعلومات الجغرافية في القدس، بهدف تسجيل ومتابعة أراضي الفلسطينيين في القدس الشرقية، والوقوف عن كثب على التغييرات التي تجريها إسرائيل على أرض الواقع من سرقة للأراضي من قبل الحكومة الإسرائيلية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات