الأهلي يحافظ على حظوظه بتعادل سلبي مع السويق العماني


جراسا -

عاد الأهلي بنقطة التعادل السلبي من أرض مستضيفه السويق العماني في المواجهة التي جرت على استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط مساء الإثنين، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دور المجموعات من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضاً فوز الزوراء العراقي على الجيش السوري 3-1 على ستاد حمد الكبير في الدوحة.
وحافظ الجيش رغم الخسارة على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط للزوراء ونقطتين لكل من الأهلي والسويق ليحافظ الأاهلي على حظوظ التأهل مستفيدا من نتائج الجولة الحالية.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 4 نيسان (أبريل) المقبل، حيث يلتقي الأهلي مع السويق على ستاد عمان الدولي في عمان، والجيش مع الزوراء على ستاد الخور في الدوحة.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الجيش على الأهلي 1-0 في الدوحة وتعادل الزوراء مع السويق 0-0 في الدوحة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الجيش على السويق 1-0 في مسقط وتعادل الأهلي مع الزوراء 1-1 في عمان.
ويتأهل إلى الدور قبل النهائي لمنطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات