24.5 مليون دينار خسائر الملكية الأردنية في 2016


جراسا -

خسرت شركة الملكية الأردنية في نهاية العام الماضي 24.5 مليون دينار، وفق بياناتها الرسمية التي نشرتها على موقع بورصة عمان.

وبررت الملكية سبب خسارتها، لانخفاض أجمالي الربح التشغيلي لتراجع الإيرادات نتيجة لانخفاض متوسط أسعار التذاكر بنسبة 11 بالمئة، نظرا للمنافسة الشديدة من قبل الشركات الأخرى، وخاصة الشركات المنخفضة التكاليف.

وأشارت الشركة إلى أن آخذ مخصص تدني عملة الجنيه السوداني والمصري بمبلغ 19 مليون دينار تحوطا للقرارات المتخذة في السودان والمتعلقة بفرض حافز على تحويل العملة إضافة لقرر الحكومة المصرية بتعويم سعر صرف الجنيه كما تم دفع مبلغ 3.5 مليون دينار تعويضات لتنفيذ برنامج التسريح الاختياري للموظفين في الشركة.



تعليقات القراء

ألكسندر
ما بعرف ليه بتخسر إذا كان أسعار التذاكر أغلى من كل دول العالم
13-03-2017 09:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات