مسيرة حاشدة برام الله تطالب بمحاكمة عباس


جراسا -

خرج عشرات الشبان والنشطاء الفلسطينيين في مسيرة حاشدة بمدينة رام الله للتنديد باعتداء الأجهزة الأمنية الفلسطينية على الاعتصام الذي نظمه نشطاء فلسطينيون أمس بمدينة رام الله رفضا لجلسة المحاكمة التي عقدتها محكمة صلح رام الله للشهيد باسل الأعرج ورفاقه الذين كانوا معتقلين بسجون السلطة الفلسطينية بتهمة حيازة سلاح غير مرخص.

وكان نشطاء فلسطينيون قد دعوا للمشاركة الفاعلة في المسيرة بعد موجة من الغضب انتابت الشارع الفلسطيني في مختلف مدن الضفة الغربية في أعقاب إصابة عدد من المشاركين في الاعتصام بينهم والد الشهيد الأعرج وعدد من الشخصيات الوطنية بالإضافة إلى العديد من الصحفيين.

وطالب المشاركون في المسيرة الحاشدة بمحاكمة الرئيس عباس بصفته المسؤول الأول عن الأجهزة الأمنية، بالإضافة لمحاسبة عناصر الأمن الذين تعمدوا الاعتداء على النشطاء والصحفيين والمشاركين في المسيرة أمس.

وردد المشاركون في المسيرة هتافات ترفض التنسيق الأمني، وتحمل السلطة والحكومة الفلسطينية المسؤولية عن اغتيال الشهيد الأعرج بالإضافة إلى مسؤوليتها عن الاعتداء الذي تعرض له المشاركون في المسيرة وإصابة عدد منهم.

وقبل المسيرة أكد نشطاء فلسطينيون على انتشار عشرات العناصر الأمنية بزي مدني وسط مدينة رام الله، محذرين من إمكانية الوقوع في فخ الاعتقال على يد هذه العناصر، مطالبين النشطاء والمشاركين في المسيرة بأخذ أعلى درجات الحيطة والحذر.



تعليقات القراء

اعملوا فيه مثل نائب اوكرانيا صندوق القمامة
ليش محاكمته .انتوا اقتحمه مقره وطولوه زي اللبس متخبي . الجنود الصهاينة ماعملوا عمل هذا البهائي وزمرته الفاحشة المتصهينة .
13-03-2017 07:03 PM
اتفوه على هيك عصابة الخنازير والله اطهر منكم
اتفوه على هيك عصابة متصهينة خنازير مجوسيين خنازير زناديق سفلة قتلة كلاب فطايس زبالة حثالات سفلة لعنة الله عليهم وعلى اللي مايقول لعنة الله عليهم ياصرامي وزبالة العالم وخراه.
13-03-2017 08:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات