وكالة جراسا الاخبارية | تمارا ناصر الدين عضوا في لجنة أمانة عمان

تمارا ناصر الدين عضوا في لجنة أمانة عمان


جراسا -

عمان - تتقدم أسرة جامعة الشرق الاوسط بالتهنئة والتبريك من مساعد رئيس جامعة الشرق الاوسط الدكتورة تمارا ناصر الدين لاختيارها عضوا في لجنة أمانة عمان .

والدكتورة تمارا ناصر الدين عضو هيئة تدريس في جامعة الشرق الأوسط حائزة على درجة الدكتوراه في تخصص القانون الخاص .

وتشغل ناصر الدين العديد من المناصب الإدارية والأكاديمية منصب مساعد رئيس جامعة الشرق الاوسط ، وتتولى مهام رئيس وحدة الرقابة والتدقيق لضمان الجودة في الجامعة ، ورئيس قسم القانون الخاص ،وكانت عضوا في اللجنة العلمية لصندوق دعم البحث العلمي، وحائزة على العديد من الجوائز، منها جائزة الاتحاد العالمي للأعمال (World COB) عن فئة الادارة الريادية ولها العديد من الأبحاث و الدراسات .



تعليقات القراء

ابوسامي
مع احترامي لها ولالدها فقد درست هي ووالدها في الجامعة التي يملكونها ( بعد ان كان والدها تاجرا في الاستيراد والتصدير . وبالتالي المراكز المذكورة في بزنس العاءلة ليس دليلا قاطعا على التميز الخارق ( من حكم بماله ما ظلم) هناك العشرات من حملة الدكتوراه في القانون اولاد الحراثين العاطلين عن العمل والاسبق عليها . ولكن " المعارف والتنفذ له دور ... في تحقيق طموحات ابناء الاثرياء
22-03-2017 02:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات