اصحاب بسطات: "القمة العربية" لن تُطعم اطفالنا .. وقطع ارزاقنا سيدفعنا للتسول | تقارير و تحقيقات | وكالة جراسا الاخبارية

اصحاب بسطات: "القمة العربية" لن تُطعم اطفالنا .. وقطع ارزاقنا سيدفعنا للتسول


جراسا -

خاص - اعرب اصحاب بسطات تمت ازالتها مؤخرا من قبل كوادر امانة عمان، عن استيائهم جراء الممارسات غير الانسانية التي رافقت تنفيذ اجراءات ازالة بسطاتهم.

وقال احد المتضررين لـ"جراسا" ان كوادر الامانة قامت بمداهمة بسطته ودون سابق انذار، ولم يتم ابلاغه مسبقا بازالتها، حيث تمت مصادرة بسطته بما تحمله من بضاعة "الفاكهة" والحقت به خسارة مالية.

وكانت امانة عمان قد ازالت عددا كبيرا من البسطات بامكنة عدة من شارع المطار، معلنة ان هذه الحملة تجيئ في سياق استعدا "الامانة لاستقبال الاردن فعاليات القمة العربية المرتقبة في الـ٢٣ من آذار الحالي.


اصحاب البسطات وفي مناشدة وصلت "جراسا" طالبوا وزير الداخلية بمنحهم تصاريح قانونية، معللين مطلبهم بأن حالتهم المادية لا تتيح لهم فتح محال او استئجار "اكشاك"، موضحين بان تواجدهم على طريق المطار لا يشكل اي معيقات او اساءة للمنظر العام.


من جانبهم، أكد اصحاب معرشات بيع المشروبات الساخنة على طريق البحر الميت، بأن والخيم والاكشاك الموجودة على طريق و شواطئ البحر تخدم المواطنين والسياح نظرا لعدم توفر استراحات متخصصة، معبرين عن استنكارهم لازالة "معرشاتهم" التي تعتبر مصدر رزقهم الوحيد.

وختم اصحاب الاكشاك والمعرشات مناشدتهم بالقول بأن "القمة العربية" لن تُطعم اطفالهم، وستدفعهم واسرهم للخروج على الارصفة للتسول"، منوهين بذات الصدد بأن قرار ازالة بسطاتهم و"معرشاتهم" يجيء بضغط من ادارات فنادق البحر الميت التي تنظر اليهم كمنافسين وذلك بقصد استقطاب المواطنين وزوار المنطقة لمقاهي فنادقهم.. بحسب تعبيرهم !



تعليقات القراء

خالد الصخري
يجب تسميتها قمة التسول و الخيانة و العمالة
13-03-2017 01:34 PM
ابو رخصة !
منظرهم حقا مسيء وهم استغلالين وغير مرخصين
يجب ملاحقتهم ومنعهم الا بعد الحصول على ترخيص
13-03-2017 01:53 PM
المتلمس
يعني زي اللي بيقولو : كما أعرب اللصوص عن استيائهم من اجراءات الحكومة القاسية و غير الانسانية في التعامل معهم و بان سجنهم سوف يؤثر سلبيا على أسرهم .... مهو اذا كل واحد بدو يشتغل الشغلة اللي بتطلع براسو قلبت الامور فالتة
13-03-2017 04:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات