علي العايد: 512 مليون دولار قيمة الاستثمارات الأردنية بمصر


جراسا -

أكد على العايد سفيرنا بالقاهرة حرص الاردن على تعزيز علاقات التكامل الاقتصادى مع الشقيقة الكبرى مصر خاصة في ظل العلاقات السياسية الوطيدة التي تربط قيادة البلدين.

جاء ذلك خلال جلسة المباحثات التي عقدها المهندس طارق قابيل، وزير الصناعة والتجارة، مع على العايد تناولت أهمية توسيع حجم العلاقات التجارية والاقتصادية المشتركة بين البلدين خلال المرحلة المقبلة، بالإضافة إلى بحث آخر الاستعدادات الخاصة لاستضافة الأردن لاجتماعات وزراء التجارة العرب.

ولفت إلى أن السوق المصرية تمثل أولوية أولى أمام المستثمر الأردني حيث تبلغ قيمة الاستثمارات الأردنية في السوق المصرية نحو 512 مليون دولار في 1527 شركة في قطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإنشاءات والخدمات والزراعة والصناعة أيضًا.

وأشار إلى أن هناك عددا كبيرا من الشركات الأردنية الراغبة في زيادة استثماراتها في مصر خلال المرحلة المقبلة.
علي العايد: 512 مليون دولار قيمة الاستثمارات الأردنية بمصر
علي العايد: 512 مليون دولار قيمة الاستثمارات الأردنية بمصر



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات