وكالة جراسا الاخبارية | فلسطيني يقيم وليمة سنوية عن روح صدام حسين (صور)

فلسطيني يقيم وليمة سنوية عن روح صدام حسين (صور)


جراسا -

أقام رجل فلسطيني، الجمعة 10 مارس/آذار، وليمة غداء، في بلدة عقربا في الأغوار الفلسطينية، عن روح الرئيس العراقي الراحل، صدام حسين.

وانتشرت صور الوليمة على مواقع التواصل الاجتماعي، واكتست التظاهرة التي يقيمها غلاب أبو حماد، سنويا، طابعا إنسانيا، حيث دأب الرجل على دعوة متساكني الأغوار بعد صلاة الجمعة، لوليمة غداء تقدم خلالها المناسف والحلوى.

ثم تقوم سيارات دفع رباعية بحمل الناس للتجول في جبال الأغوار الممتدة شرقا حتى نهر الأردن. ويحرص الخطيب في التظاهرة على ذكر مآثر صدام وحب الفلسطينيين له وحبه لفلسطين.

ولاقت صور الوليمة السنوية استحسان العديد من النشطاء الذين شكروا الرجل على هذه البادرة الطيبة وترحموا على روح الرئيس العراقي الذي تم إعدامه في 30 ديسمبر/كانون الأول من العام 2006، وبالتحديد صباح عيد الأضحى.



تعليقات القراء

لعنة الله على مجوس الارض
رحمة الله قاهر المجوس والى الابد
11-03-2017 10:42 AM
فلسطينية
فعلا في قادة لو ماتوا بتظل ذكراهم الطيبة بين الناس وربنا بيسر الهم مين يستدعي ويتصدق على ارواحهم
11-03-2017 10:47 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات