رأس راموس تحطم نابولي


جراسا -

بهدفين من ضربتي رأس للمدافع سيرخيو راموس، قلب ريال مدريد تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 3 / 1 على نابولي، الثلاثاء، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وأحبط الريال مغامرة نابولي الإيطالي وتأهل بجدارة إلى دور الثمانية بالفوز 6 / 2 في مجموع المباراتين.

وأنهى نابولي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله البلجيكي درايس ميرتنز في الدقيقة 24 بعد أداء رائع من الفريق وأداء باهت من الضيوف.

وفي الشوط الثاني، ارتدى راموس مجددًا ثوب المنقذ وسجل هدفين للريال بضربتي رأس في الدقيقتين 51 و57 كما سجل البديل ألفارو موراتا الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة ليقلب الريال الطاولة على مضيفه ويحجز مقعده في دور الثمانية.

وافتتح راموس بهذين الهدفين رصيده من الأهداف في البطولة هذا الموسم، علمًا بأن مباراة اليوم هي المباراة السادسة التي يخوضها مع الفريق في البطولة هذا الموسم.



تعليقات القراء

سوسو المتوحش
بجننو الريال كتير اممير لززين
08-03-2017 08:58 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات