"إسرائيل" تمنع دخول المناصرين لمقاطعتها


جراسا -

صادق الكنيست الإسرائيلي على مشروع قانون يمنع منح تأشيرة دخول، أو تصريح إقامة المناطق الإسرائيلية، للمواطنين الأجانب الذين يؤيدون مقاطعة إسرائيل.

وأشارت صحيفة "هآرتس" العبرية الثلاثاء، أن القانون الجديد يمنح وزير الداخلية، صلاحية عدم السماح بدخول أي شخص يتم منعه بموجب هذا القانون، وصوّت الى جانب القانون 46 نائباً، مقابل 28 آخرين عارضوا القانون.

وأوضحت "هارتس" أنه بموجب هذا القانون، سيتم منع الدخول إلى إسرائيل في حالتين: الأولى إن كان المواطن المستهدف يدعو على الملأ إلى المقاطعة إسرائيل، والثانية إن كان يمثل تنظيماً يدعو الى المقاطعة.

وبيّنت "هآرتس" أن القانون الجديد يعتمد على قانون تمت المصادقة عليه في 2011، والذي يعرف "المقاطعة على اسرائيل"، بأنها مقاطعة شخص، او منتج يرتبط بإسرائيل، أو بمنطقة خاضعة للسيطرة الإسرائيلية، خاصة بمناطق الضفة الغربية والمستوطنات.

 

المصدر: بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات