الاحتلال يمنع دخول الاجانب من أنصار "المقاطعة"


جراسا -

صادقت "الكنيست الصهيونية" في وقت متأخر من الليلة الماضية بالقراءتين الثانية والثالثة على مشروع القانون الذي يمنع منح تأشيرة دخول، أو تصريح إقامة في "اسرائيل" للمواطنين الأجانب الذين يؤيدون مقاطعتها .

وأوضحت صحيفة 'هآرتس' العبرية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، أن القانون الجديد يمنح وزير الداخلية صلاحية عدم السماح بدخول شخص تم منعه بموجب هذا القانون، وصوت الى جانب القانون 46 نائبا، مقابل 28 معارضا.

وبموجب القانون، سيتم منع الدخول الى الاحتلال في حالتين: في حال كان المواطن المستهدف يدعو على الملأ الى فرض المقاطعة على "اسرائيل"، او في حال كان يمثل تنظيما يدعو الى المقاطعة.

وأشارت 'هآرتس' إلى أن القانون الجديد يعتمد على قانون تمت المصادقة عليه في 2011، والذي يعرف 'المقاطعة على الاحتلال'، بأنها مقاطعة شخص، او منتج يرتبط بالصهاينة، او بمنطقة خاضعة للسيطرة الصهيونية، خاصة مناطق الضفة الغربية والمستوطنات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات