آخر ما كتبه الشهيد باسل الأعرج (صورة)


جراسا -

أعلن ذوو الشهيد باسل الأعرج الذي استشهد اليوم في مواجهة بطولية مع قوات الاحتلال عن اقامة بيت لاستقبال التهانئ باستشهاده في جمعية الولجة بمنطقة جبل النزهة .

الشهيد الأعرج وقبيل خوضه للمواجهة البطولية خطّ بيمينه وصية آثرنا أن ننشرها كما هي ، تاركين التعليق للقراء الأعزاء ، فعند مواقف الشهداء البطولية يتوقف اللسان عن الكلام :

تحية العروبة والوطن والتحرير، أما بعد ..

إن كنت تقرأ هذا فهذا يعني أني قد مت وقد صعدت الروح إلى خالقها، وأدعو الله أن ألاقيه بقلبٍ سليم مقبل غير مدبر بإخلاص بلا ذرة رياء. لكم من الصعب أن تكتب وصيتك، ومنذ سنين انقضت وأنا أتأمل كل وصايا الشهداء التي كتبوها، لطالما حيرتني تلك الوصايا، مختصرة سريعة مختزلة فاقدة للبلاغة ولا تشفي غليلنا في البحث عن أسئلة الشهادة.

وأنا الآن أسير إلى حتفي راضيًا مقتنعًا وجدت أجوبتي، يا ويلي ما أحمقني وهل هناك أبلغ وأفصح من فعل الشهيد، وكان من المفروض أن أكتب هذا قبل شهورٍ طويلة إلا أن ما أقعدني عن هذا هو أن هذا سؤالكم أنتم الأحياء فلماذا أجيب أنا عنكم فلتبحثوا أنتم أما نحن أهل القبور فلا نبحث إلا عن رحمة الله”.



تعليقات القراء

الـــمـــثـــنـــى
الفلسطيني يولَد رجلا و يموت رجلا
06-03-2017 07:35 PM
الغيث
الله يرحمه رجل المواقف
06-03-2017 08:55 PM
شهيد
الله يرحموا وَيَا رب نموت زيه موته عز وشرف
07-03-2017 07:32 AM
الاردن اولا"
هذا هو الايمان والرجولة والاقدام وترك دنيا الحيوان والمال لاصحاب الانفس المريضة و الضعيفة الجبانه من من اشتراهم المال والتجارة على حساب الدين والارض والعرض
07-03-2017 01:18 PM
ديما
ذلك هو الفوز العظيم
فاز في ساحة المقاومه وفي مسرح عملياتها لم ينتظر تصفيق الجماهير ولا تصويتهم له
فزت ورب الكعبه بحياه اخرى لا تموت فيها وجنة عرضها السموات الارض باذن الله .
بوركت وبورك كل حر الاشجار تموت واقفه والابطال يخطوا سيرتهم باحرف من من نور على وجه التاريخ
07-03-2017 02:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات