الامير علي يكرم المنتخبات الوطنية لكرة القدم والجهات الداعمة بحضور رئيس الوزراء


جراسا -

احتفلت اسرة كرة القدم الاردنية بالانجازات التي حققتها المنتخبات الوطنية على الصعيد الاسيوي خلال حفل التكريم الذي رعاه سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد.
الحفل الذي حضره رئيس الوزراء سمير الرفاعي وعدد كبير من المدعوين جرى الليلة قبل الماضية في فندق الفور سيزن، وتخلله الى جانب تكريم لاعبي المنتخبات والاجهزة الفنية والادارية، تكريم الجهات الداعمة والشركات الراعية والمؤسسات الاعلامية، وشهد ترتيبات ادارية انيقة وقامت خلاله دائرة الاعلام والتسويق بالتوزيع على طاولات المدعوين نماذج لتقديم الدعم للمنتخبات الوطنية.
وشهد الحفل الاعلان عن مفاجأة قدمها المهندس زياد المناصير رئيس مجلس ادارة مجموعة المناصير، وتتمثل في صرف مكافآت مالية للاعبي المنتخبات الوطنية على الانجازات التي حققوها مؤخرا.
كما جرى الاعلان عن تخصيص المجموعة لمكافآت اخرى ومجزية حال تواصل الانجاز باكبر منه خلال مشوار النهائيات، فيما قام سمو الامير علي استثنائيا بالبدء بتكريم مجموعة المناصير لدعمها الكبير والمتميز لمسيرة اللعبة.
واشاد سموه في كلمة وزعت على الحضور بالانجازات التي تحققت بوصول منتخبا الناشئين والشباب والوطني الاول الى النهائيات الاسيوية «ان تأهل ثلاثة منتخبات دفعة واحدة، أمر يدل على سلامة التخطيط في الاتحاد وهو في الوقت ذاته معيارا لما ستكون عليه الوجهة في المستقبل».
واكد سموه ان ما تعيشه كرة القدم الأردنية يشكل دافعا بأن تتواصل رحلة الإنجاز، مثمنا الحرص الكبير الذي ابداه لاعبو المنتخبات الوطنية وهم يحملون على عاتقهم مسؤولية ان تصل الكرة الاردنية الى مستوى الطموحات بعدما أوفوا العهد بأمانة واخلاص وانتماء، وكانوا عند حسن الثقة.
كما ابدى سموه ثقة اسرة كرة القدم الاردنية بامكانات اللاعبين بتعزيز الانجازات التي تحققت بأكبر منها، في الوقت الذي بارك فيه للاردنيين هذه الانجازات.
من جانبه، ثمن عمرو البلبيسي نائب رئيس الاتحاد في كلمة له خلال الحفل، «الدور الكبير الذي قدمه لاعبو المنتخبات الوطنية والجهد الذي بذلوه بالتعاون مع الاجهزة الفنية والادارية في سبيل تحقيق هذه الانجازات، مشيرا ان الانجازات ما كانت لتأتي لولا دعم سمو الامير علي المباشر وتوجيهه الدؤوب لكافة الكوادر من عاملين ولاعبين واجهزة فنية وادارية، بضرورة الرقي بالمستويات لتوازي حجم الطموحات».
واشار ان «الانجاز الذي تحقق سيشكل قطعا دافعا اكبر لابقاء عجلة التطور تسير في الطريق، لان ما صنعته الكرة الاردنية سيمنح الاتحاد رصيدا نطمع في تعزيزه بانجازات اكبر سواء على الصعيد الاداري او الفني».

حدث في الحفل
وكان الحفل الذي تولت رلى الانصاري عرافته، بدأ بالسلام الملكي بعد وصول سمو الامير علي، وتخلله دخول المنتخبات المكرمة (السيدات والناشئين والشباب والرجال على التوالي)، الى جانب عرض شريط فيديو خاص بالمنتخبات الوطنية، تناول موجز لطريق انجاز كل منتخب على حدا ومقابلات ميدانية مع عدد من اللاعبين والاجهزة الفنية، وكذلك استعراض مشروع مراكز الواعدين الذي يشرف عليه الكابتن محمود الجوهري مستشار رئيس الاتحاد.
كما قدمت عقب ذلك مجموعة رؤية التابعة للمؤلف الموسيقي طلال ابو الراغب مقطوعات موسيقية، اضافة الى عرض في المواهب الكروية من خلال اللاعبين صالح راتب ومهند جمجموم نال استحسان الحضور.
وجرى بعد ذلك تكريم المنتخبات الوطنية، من خلال توزيع الشهادات التقديرية والمكافآت المالية لاعضاء الجهازين الفني والاداري ولاعبات المنتخب النسوي ولاعبو منتخبي الناشئين والشباب اضافة الى المنتخب الوطني الاول، فيما اختتم الحفل بمأدبة عشاء وفقرة فنية قدمها عمر العبداللات بوصلة غنائية وطنية.
كما تم تكريم الشركات والمؤسسات الاعلامية الراعية، والمتمثلة في: مجموعة المناصير، الملكية الاردنية، بيبسي، الرأي، الدستور، الغد، الى جانب الشركات المساهمة في الحفل وهي الزي للالبسة الجاهزة والتي تكفلت بالملابس الموحدة للاعبي المنتخبات الوطنية، وائل القاضي من بنك الاستثمار العربي، الجسر العربي للملاحة، المطارات الاردنية، دار الهندسة، زين، اورانج، امنية، مدرار سبورت، مجموعة حمودة، مجموعة الموقع، ابكس للتأمين، ابسوسات، الكيبلات الاردنية، البركة مول، واي اند ار، باسم المعشر، كيم ابو جابر، سعد ابو جابر.
وفهم ان الاتحاد خصص مبلغ 5 الاف دينار للاعبي واعضاء الجهازين الفني والاداري للمنتخب الوطني الاول ومبلغ 1500 دينار لكل من عناصر منتخبي الشباب والناشئين وكذلك 1000 دينار للاعبات منتخب السيدات.
(الرأي)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات