ممثلا كرة القدم الاردنية امام محطة مفصلية في المشوار الاسيوي غداً


جراسا -

تتجدد مواجهة كرة القدم الاردنية امام نظيرتها العُمانية مساء غدٍ في  الجولة الرابعة من منافسات كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.
يستضيف شباب الاردن ثاني المجموعة الاولى برصيد (5) نقاط منافسه صحم  صاحب المركز الثالث بفارق نقطة وحيده عند السادسة مساءً على ستاد  الملك عبدالله، في حين يشهد ملعب الشبابي في مسقط عند السادسة والربع  مساءً مواجهة مصيرية للوحدات امام النهضة في المجموعة الخامسة، ذلك  ان بطل الكرة الاردنية يستقر بالمركز الثالث برصيد (3) نقاط متقدماً  على منافسه متذيل الترتيب دون اي نقطة.
ويدخل في اطار اهتمام شباب الاردن والوحدات مباراتين لحساب مجموعتيهما،  حيث يتواجه اهلي صنعاء اليمني وضيفه الكرامة السوري عند الرابعة مساءً  على ستاد علي محسن المريسي ضمن المجموعة الاولى والتي يتصدرها الفريق  السوري وفي جعبته (7) نقاط، في الوقت الذي يقبع فيه اصحاب الارض في  اسفل الترتيب دون نقاط، في حين يشهد ستاد البحرين الوطني موقعة هامة  للوحدات بلقاء الرفاع متصدر المجموعة الخامسة برصيد (9) نقاط مع ضيفه  الريان القطري الذي يحتل المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر.
 
شباب الاردن  يتطلع لصحم بثقة
اكد مدرب شباب الاردن عبد الله ابو زمع بان مواجهة صحم ستكون محطة  للتعويض بعد ان فقد الفريق مؤخراً فرصة المنافسة على لقب  الدوري محلياً «مباراة الموسم لشباب الاردن غداً امام صحم ونتطلع  لقطع شوط طويل نحو التأهل ولن نقبل ان نفرط باي نقطة».
وأضاف ابو زمع الى ان الفريق سيدخل صباح اليوم في معسكر تدريبي مغلق  يمتد حتى موعد المباراة لتهيئة اللاعبين نفسياً وبدنياً للموقعة  المنتظرة « الفريق العماني يلعب بشكل جيد، وشاهدنا اشرطة مسجلة  لمبارياته المحلية الى جانب لقاء الذهاب ورصدنا نقاط الضعف  والقوة لديه بانتظار ان نحسم المواجهة».
وحول جاهزية الفريق قال: اللاعبون يريدون تعويض الخروج من حسابات  المنافسة على الدوري، لدينا بعض الغيابات المؤثرة ابرزها مهند المحارمة  والجزائري عدلان قريش، لكن البدلاء جاهزين وهو ما اعلنه ايضا المدير  الفني الفني الكرواتي دراجان عقب حديثه مع اللاعبين « ثقتنا كبيرة  بتحقيق الفوز».
الى ذلك وصل امس الاول وفد فريق صحم الى عمان واستقر في  فندق السرية، حيث اجرى الفريق مرانه الاول على ملعب شباب الاردن، في  حين تدرب الفريق امس على ملعب السلط بانتظار ان يجري تدريبه الاخير على  ستاد الملك عبدالله.
ويرأس الوفد الضيف رئيس النادي خميس البادي ويضم حمد المزيني  عضو مجلس الإدارة، خالد الكحالي مدير الفريق، المدرب يعقوب  الزعابي الى جانب مدربا حراس المرمى، عبدالله الزعابي، عبدالله   الخالدي، واللاعبين: حسن النعيمي، عبدالعزيزالبريكي، سعيد العلوي  خليل الكحالي، يعقوب القاسمي، أحمد البريكي، أسعد المرزوقي، محمد  الزعابي، محمد الغساني، حمد الشيادي، حارب الحبسي، سعيد المعمري، سلطان البريكي، وليد الخالدي، ناصرالعلي، سليمان البريكي، يوسف مفتاح،  إبراهيم الفزاري، عارف العلوي والمحترف المغربي ياسين العليمي.
وذكرت وسائل الاعلام العُمانية ان ثلاثة لاعبين يحتجبون عن الفريق هم  محسن الخالدي لظروف خاصة وخالد مفتاح للايقاف ومحمد المسلمي للاصابة،  في حين يدخل الفريق مواجهة شباب الاردن بمعنويات مرتفعة بعد الفوز  مؤخراً في الدوري المحلي وابتعاده عن دوامة الهبوط.
 
الوحدات يصل مسقط ورأفت يغيب مباراتين
من المنتظر ان يكون وفد الوحدات وصل الى مسقط مساء امس تأهباً للقاء  النهظة، حيث يدخل الفريق مرحل الحسم على مختلف الجبهات محلياً واسيوياً.
ويغيب عن الوحدات عناصر مؤثرة في مقدمتها عامر شفيع ورأفت علي للايقاف  الى جانب عوض راغب الغير مقيد في سجلات الاتحاد الاسيوي للبطولة.
وينتظر ان يجري الفريق اليوم مرانه الرئيسي والوحيد على ملعب اللقاء  قبيل المواجهة المصيرية، حيث يدرك الوحدات بان العبور  للدور الثاني يتطلب الفوز  امام النهضة أو «العنيد» كما يُلقب في عمان.
وكان المدير الفني للوحدات ثائر جسام ذكر في وقت سابق جاهزية فريقه  للمحطة الاسيوية واكد على اهمية اللقاء الذي يشكل مفترق طرق في مشوار  الوحدات اسيوياً، فاما الفوز وانعاش الحظوظ، او التعثر وتلاشي الامال  على حد تعبيره.
ويعول جسام على توليفة متجانسة من اللاعبين للعودة من مسقط  بالنقاطة الكاملة خاصة وان المنافس يدخل اللقاء بمعنوية متواضعة بعد  تضاؤل فرص المنافسة على التأهل كما هو الموقف في دوري بلاده.
وأشار جسام « الفريقان يعرفان بعضهما جيداً بعد لقاء الذهاب، ونطمح الى  استغلال الظروف وعدم التفريط بأي نقطة قبل مواجهة الرفاع في عمان  والسفر بعد ذلك الى قطر حيث الريان».
في ذات الاتجاه، ستكون موقعة ستاد البحرين بين الرفاع والريان هامة  للغاية الى الوحدات، حيث يتطلع الفريق بترقب الى هذه المباراة خاصة  وان حسابات التأهل ستكون اكثر وضوحاً اذا ما انجز الوحدات مهمته في  مسقط بنجاح.
الى ذلك اعلن الموقع الالكتروني للاتحاد الاسيوي قائمة اللاعبين  الموقوفين عن المشاركة مع انديتهم في الجولة الرابعة من البطولة.
وذكر الموقع ايقاف رأفت علي عن المشاركة في المباراتين القادمتين  للوحدات امام النهضة والرفاع، في حين جاء ايقاف الحارس عامر شفيع  لمباراة واحدة.
 كما تقرر ايقاف لاعب النهضة بابا ايساكا مباراة واحدة ليغيب عن مواجهة  الوحدات غداً، وانسحب الامر على لاعب صحم خالد الحمداني ليحتجب عن  مواجهة فريقه المقبلة امام شباب الاردن
(الرأي)



تعليقات القراء

كرم الوحداتي
الله يستر اتعودنا من الوحدات على الفضايح الخارجيه انا من مشجعين الوحدات بس الوحدات فضيحه خارجيه كبرى الله يستر على شباب الاردن والفيصلي
06-04-2010 07:24 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات