مدرب الفيصلي لـ"جراسا": لن نخذل جماهيرنا


جراسا -

احمد شريف - اكد الكابتن عدنان عوض المدرب العام للنادي الفيصلي ان فريقه لم يصل بعد الى قمة مستواه رغم انه استعاد الكثير من خطورته في الآونة الأخيرة.

وقال الكابتن عوض في حديثه لجراسا اليوم السبت : ما زلنا ننتظر الكثير من لاعبي الفريق, ورغم رضانا التام عن الجهود التي بذلها كل اللاعبين الا اننا نراهن على ان لديهم المزيد ليبدعوا ويتوجوا جهودهم في نهاية الموسم بلقب الدوري.

وأوضح عوض لجراسا : كل من يعرف الفيصلي يدرك جيدا ان الفريق يمر حاليا بمرحلة ذهبية واستقرار مثالي فالاجواء الاسرية تسود أروقة النادي وهناك تناغم كبير في عمل إدارة النادي والجهاز الفني واللاعبين, إضافة الى الروح القتالية التي افتقدها الفريق في المواسم الماضية.

وأشاد عوض بجمهور الفيصلي وعودته القوية للمدرجات وقال لجراسا : ازجي تحية خاصة لجمهور الفيصلي الذي لم يفقد يوما ثقته بأن النسر الأزرق قادر على التحليق في اصعب الظروف.

وأضاف : جمهور الفريق مد اللاعبين بحماس كبير وشجعهم من اجل المزيد من الجهد للعودة الى القمة, لكننا مع ذلك نؤمن ان لدينا الكثير لنقدمه لهذه الجماهير الوفية التي ادعوها الى البقاء في صف اللاعبين وعدم الالتفات الى اية قضايا جانبية والتركيز على تشجيع الفريق مهما كانت الظروف او المنافسين.

واعرب عوض عن سعادته بالمستوى الذي يقدمه محرتفا الفريق البولندي لوكاس والليبي اكرم الزوي قال لجراسا : كانت رؤية برانكو بخصوص هذا الثنائي صائبة وهما يقدمان مستوى طيبا للغاية واعتقد ان الفيصلي كان بحاجة ماسه لوجودهما ولو كانا مع الفريق من البداية لربما كان الفريق قد حسم الصراع في القمة مبكرا.

وأضاف : اللاعبان انسجما مع بقية اللاعبين بسرعة ولديهما احترافية عالية ولمسنا انتماءهما منذ لحظة التحاقهما بالفريق, وقد لا تصدقون اننا قمنا باستبدال الزوي المصاب امام المنشية خوفا عليه لكنه كان يريد مواصلة اللعب وخدمة الفريق, وهذه صفة الإخلاص والابداع للنجوم الكبار.

وعن مباراة الأهلي القادمة قال عوض : لن تختلف تحضيراتنا لمباراة الأهلي عن كل مباريات الدوري فكل مباراة هي مباراة كؤوس ولا بد من الفوز بها.

بيد ان الفارق في مواجهة الأهلي سيكون في عودة المدير الفني برانكو لقيادة الفريق عن خط التماس , وهي عودة ستعطي الفريق قوة إضافية وحماس اكبر خاصة وان برانكو أستاذ في التعامل نفسيا مع اللاعبين.



تعليقات القراء

رامي السرور
الله معاه الزعيم
25-02-2017 03:58 PM
الفيصلي الزعيم
ونحن لن نخذلكم وسنكون خلفكم بكل الظروف
رد بواسطة بطرس
طالما الحكام معاكم اطمنوا
رد بواسطة الفيصلي الزعيم
العزيز بطرس -- الفيصلي عندما حقق وصيف بطولة الأندية العربية مرتين وبطل الآسيوي مرتين والنخبة مرة وحقق بطولة تشرين مرتين هل كان ذلك بسبب الحكام
25-02-2017 04:48 PM
محمد نور
عاد الحكام مع الوحدات قلبا وقالبا , لكن الفيصلي قدها ان شالله زعيم الاردن
26-02-2017 11:19 AM
بالدليل مش بالكلام
الي بحكي الحكام مع.الفيصلي يجاوب ليش 90% من المبارابات التي خاضها الفيصلي بتحكيم عربي وأسيوي كانت لصالحه
26-02-2017 05:02 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات