السلطة تقمع وقفة ضد "الإعتقال السياسي" في الخليل


جراسا -

قمعت الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية بالضفة الغربية وقفة احتجاجية ضد الاعتقال السياسي دعا لها حزب التحرير في مدينة الخليل.

وقال عضو المكتب الإعلامي للحزب مصعب أبو عرقوب  إن العشرات من عناصر الأجهزة الأمنية قمعوا الوقفة باستخدام القنابل المسيلة للدموع واعتدوا على المشاركين واعتقلوا عدداً منهم وأصابوا أخرين، موضحاً أن الأجهزة نصبت حواجز على مداخل المدينة واعتقلت عدد من المواطنين المشاركين.

وبين أبو عرقوب أن الحزب أبلغ السلطة بالوقفة واستنفذ الاجراءات القانونية اللازمة، لافتاً أن الأجهزة اعتدت على وجهاء عائلة الجعبري وتميم المشاركين في الوقفة.

وأكد أن قمع الوقفة اعتداء على القانون والشعب الفلسطيني وعلى حق التعبير عن الرأي، داعياً السلطة للإفراج الفوري عن المعتقلين السياسيين ووقف اعتداءات أجهزتها.

وأضاف أن الأجهزة نصبت الحواجز وجابت المدينة بحثاً عن أنصار حزب التحرير لمنعهم من المشاركة في الوقفة، مؤكدة أن الوقفة سلمية وتمت بشكل قانوني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات