ملكة جمال تركيا تقلب حياة "أوزيل"


جراسا -

وصل اللاعب الألماني الشهير، ذو الأصول التركية، مسعود أوزيل، إلى مدينة إسطنبول في زيارة سريعة، ظهر خلالها برفقة ملكة جمال تركيا لعام 2014، أمينة غولشا، التي أكدت وسائل الإعلام علاقة الحب التي تجمع بينهما.

وأشارت وسائل الإعلام التركية إلى أن أوزيل تفقد أحد المنازل الفاخرة في المدينة، تمهيداً لشرائه، بناءً على طلب حبيبته الجديدة غولشا، التي أجبرته على مسح حبيبته السابقة من حساباته على الشبكات الاجتماعية المختلفة، وتغيير رقم هاتفه المحمول، حسبما أكد الموقع الإخباري لقناة NTV التركية.

وحصل أوزيل على إذن مغادرة من ناديه اللندني أرسنال للسفر إلى اسطنبول ولقاء غولشا.

ولم ينجح الثنائي في تفادي عدسات مصوري الباباراتزي التي لاحقتهما في كل مكان، بالرغم من نزولهما في غرفة خاصة في إسطنبول يبلغ ثمن الليلة الواحدة فيها 500 ليرة تركية.

وتجاهل الثنائي أسئلة الصحفيين الذين تجمهروا حولهما عند مغادرتهما من المكان الذي كانا يقضيان سهرتهما فيه، حيث استقلا سيارة خاصة كانت بانتظارهما.

واضطرت ملكة جمال تركيا أمينة غولشا لمغادرة المنزل الذي كانت تعيش فيه برفقة أوزيل في العاصمة الإنكليزية لندن، والعودة إلى تركيا لارتباطها بتصوير مسلسل تركي من المفترض أن يبدأ خلال الأشهر القادمة.

ويبدو أن النجمين يفضلان عدم نشر صورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لا توجد صور تجمعهما داخل حساباتهما الرسمية على الإنستغرام وباقي المواقع.

وينحدر اللاعب الألماني مسعود أوزيل من أصول تركية، لكنه فضل تمثيل المنتخب الألماني على نظيره التركي، ليصبح فيما بعد واحداً من أشهر نجوم كرة القدم في ألمانيا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات