هلسة: اعادة تأهيل مبنى قصر العدل القديم ليكون محكمة تمييز


جراسا -

تفقد معالي وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سامي هلسه اعمال التنفيذ التي تتم لاعادة تأهيل مبنى قصر العدل القديم بشارع السلط ليتم اعادة استخدامه من قبل محكمة التمييز.

وبين هلسه ان مبنى قصر العدل القديم تم بناؤه قبل ما يزيد عن ستون عاماً واستخدم سابقاً كقصر عدل لغايات المحافظة على ذاكرة المكان، وحسب متطلبات وزارة العدل تم طرح عطاء اعادة تأهيل للمبنى لاستخدامه كمحكمة تمييز وذلك للاستغناء عن المبنى المستأجر ضمن خطة الحكومة بالاصلاح وضبط وترشيد الانفاق.

وخلال الجولة الميدانية تفقد هلسه سير العمل وكانت نسبة الانجاز بواقع (35%) وهي نسبة متوافقة مع البرنامج الزمني حيث متوقع الانتهاء من العمل بالمشروع منتصف شهر آب من هذا العام ليتم اشغال المبنى من قبل محكمة التمييز وعمل الترتيبات اللازمة للنقل خلال العطلة القضائية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات