ندوة الاستقلال (واقع وطموح كرة القدم النسوية) تثمن دور ودعم الأمير علي


جراسا -

مندوباً عن سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية لإتحاد كرة القدم حضر السيد مصطفى الطباع نائب سمو رئيس الهيئة، فعاليات ندوة نادي الاستقلال (كرة القدم النسوية الأردنية .. واقع وطموح) التي بادر نادي الاستقلال لتنظيمها بدعم مجموعة فاين الصحية القابضة ومشاركة ممثلي اركان اللعبة وكرة القدم النسوية على مستوى الأندية والمنتخبات.
وفي كلمته بحفل افتتاح الندوة بفندق اياس نقل الطباع لأسرة الندوة والجهات المشاركة والداعمة واسرة الإعلام الرياضي تحيات واعتزاز سمو الأمير علي بن الحسين وتقديره لكل الجهود المخلصة التي اثمرت الارتقاء بكرة القدم النسوية الأردنية الى الأجواء العالمية من بوابة استضافة نهائيات كأس العالم للشابات العام الماضي ومنح الأردن شرف استضافة نهائيات كأس آسيا للمنتخبات الوطنية العام القادم.
وأكد الطباع في كلمته حرص سمو الأمير على بن الحسين وأسرة الهيئة التنفيذية لاتحاد اللعبة ولجانه ودوائره كافة على تقديم كل مظاهر الدعم والمساندة لأندية الكرة النسوية والمنتخبات الوطنية وتقدير سموه لتضحيات الأندية رغم شح الامكانات.
من جهته شدد د. حسين الجبور رئيس نادي الاستقلال في كلمته اعتزاز أسرة ناديه والجهات المشاركة برعاية سمو الأمير علي بن الحسين لفعاليات الندوة ما يعكس اهتمام سموه بدور الأندية في مسيرة الكرة النسوية، مشيداً بدعم مجموعة فاين الصحية القابضة واهتمام وسائل الإعلام وكافة الجهات ذات الصله والاختصاص.
ونوه رئيس مجموعة فاين الصحية القابضة السيد غسان نقل في كلمته بحفل الافتتاح على أهمية دور القطاع الخاص في تعزيز واقع ومستقبل الحركة الرياضية والشبابية بشكل عام وكرة القدم النسوية على وجه الخصوص منوهاً كذلك الى مبادرة مجموعته برعاية الأبطال المميزين تقديراً لانجازاتهم.
وتخلل حفل الافتتاح مداخلة شعرية للدكتور عبد الفتاح البستاني عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الثقافية في نادي الاستقلال، وتقديم الدروع التذكارية لكل من سمو الأمير علي بن الحسين ووزير الشباب م. حديثه الخريشه ورئيس مجلس إدارة مجموعة فاين الصحية القابضة غسان نقل والمشاركة القادمة من فلسطين السيدة فراس الكيلاني التي استعرضت في مداخة لها واقع ومستقبل وتحديات كرة القدم النسوية في فلسطين.
جلسات العمل وأوراق النقاش
وأعقب حفل الافتتاح جلسات العمل وتقديم أوراق النقاش حيث أدار الجلسة الأولى د. محمد جرابيع التي تحدث فيها المدرب الوطني داوود دبابنه، ورئيس نادي الزرقاء م. صالح الغويري والآنسة رنا الحسيني رئيسة اللجنة النسوية لاتحاد الكرة، فيما أدار الجلسة الثانية د. ماجد عسيلة عميد شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية وشهدت استعراض تجربة الاحتراف الخارجي من خلال انجازات قائد المنتخب الوطني ونادي شباب الأردن ستيفاني النبر ومدربه نادي الاستقلال السورية ردينه الآغا.
وثمنت الزميلة منال بزادوغ النائب الثاني لرئيس اتحاد الإعلام الرياضي، رئيسة اللجنة النسوية في نادي الاستقلال عضو اللجنة النسوية في اتحاد الكرة، ثمنت دور الإعلام الرياضي في دعم مسيرة الكرة النسوية في كافة الاتجاهات.
وكانت لجنة التوصيات المكونة من الزملاء: محمد قدري حسن، عبد الحاافظ الهروط، شبلي الشطرات، بلال االغلاييني وريما العبادي أعلنت توصيات الندوة التي سيتم رفعها الى سمو الأمير علي بن الحسين واتحاد اللعبة وكافة الجهات وذات الصله والاختصاص.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات