ذكرى سيئة تطارد ميسي في موقعة أتلتيكو مدريد


جراسا -

سيكون الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، على موعد مع ذكرى سيئة خلال مواجهة أتلتيكو مدريد غدًا، الأحد، بملعب فيسنتي كالديرون ضمن الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

وسلطت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية الضوء على ماتيو لاهوز حكم اللقاء، حيث قالت إنه سبق أن أدار 3 مباريات سابقة بين الفريقين، مباراتا موسم 2013-2014، اللتين انتهتيا بالتعادل، وكذلك لقاء الموسم الماضي بملعب "فيسنتي كالديرون"، الذي انتهى لصالح البارسا بنتيجة 2-1.

ولفتت الصحيفة أيضًا إلى أن هذا الحكم ألغى هدفًا صحيحًا لميسي في مباراة الدور الثاني في صيف 2014، والتي انتهت بالتعادل 1-1، وأهدت لقب الليجا لأتلتيكو مدريد بعد غياب 18 عامًا.

في المقابل، ذكرت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة لم يخسر أي مباراة في الدوري أدارها لاهوز، لكنه كان شاهدًا على خسارة رفاق ميسي مرتين بنتيجة واحدة أمام ريال مدريد 2-1 في كأس السوبر الإسباني عام 2012، ونهائي كأس الملك عام 2014 في ملعب ميستايا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات