سوري قتل زوجته بوحشية والقى جثتها داخل بئر بالمفرق


جراسا -

كشفت ادارة البحث الجنائي بالتعاون مع شرطة المفرق السبت، تفاصيل جريمة قتل سيدة سورية، على يد زوجها من خلال الاعتداء عليها بالضرب المبرح، والقاء جثتها داخل بئر في محافظة المفرق لاخفاء جريمته.

وقالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام في بيان وصل "جراسا نسخة منه، انه بتاريخ 4/2/2017 تقدم احد الاشخاص من جنسية عربية ويقطن ضمن محافظة المفرق لمركز امن المدينة هناك ببلاغ بخروج زوجته من مواليد 1997م من جنسية عربية من المنزل الى جهة غيرمعلومة , حيث جرى التعميم عليها ومباشرة التحقيق للبحث عنها .

واضافت ادارة العلاقات العامه والاعلام انه وعلى اثر التحقيقات ومتابعة القضية من قبل قسم بحث جنائي المفرق والمركز الامني المختص وردت معلومات اليهم حول وجود شبهه بقيام المبلغ ( الزوج ) بقتل زوجته ومحاولة اخفاء جريمته عن طريق التبليغ عن خروجها من المنزل , حيث جرى القبض عليه وعند التوسع بالتحقيق معه , اعترف بانه بتاريخ 3/2/2017 قام على اثر خلاف مع زوجته بضربها بواسطة يديه وعصا على انحاء مختلفة جسدها وغادر المنزل وعند عودته وجدها وقد فارقت الحياة فقام بحملها والقائها في بئر قديم مهجور ووضع الاتربه عليها وقام بالابلاغ عن تغيبها في اليوم التالي .

وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه تم التوجه برفقة المدعي العام والطبيب الشرعي والمختبر الجنائي وبدلالة الجاني لمكان اخفاء الجثة حيث تم العثور عليها داخل البئر واخراجها وتم تحويل القضية للمدعي العام المختص .

وفي وقت لاحق اوضح مصدر مطلع تفاصيل الجريمة، بان الجاني اقدم على قتل زوجته بواسطة ضربها بعصا "قشاطة" 7 مرات متتالية باماكن مختلفة من جسده.

وحول سبب الاعتداء بين المصدر، ان الجاني مقيم مع عائلته منذ فترة طويلة بمحافظة المفرق فهو اب لطفلين اعمارهما اقل من 6 سنوات وفي يوم الجريمة الواقع في الرابع من شباط الجاري ،ولدى عودته للمنزل " البراكيه " تفاجأ بان سماعة الهاتف الخلوي قام احد طفليه بقطعها مما اثار غضبه وما زاد ذلك هو سؤاله للزوجه المغدورة ان كانت قد جهزت طعام العشاء لتكون اجابتها بالنفي، وانها امضت وقتها بين اعمال المنزل والطفلين ولم تتمكن من اعداد العشاء ايضا بسبب انقطاع الماء عن البراكيه.

حيث قام الجاني بضرب زوجته العشرينية مستخدماً عصاة القشاطة ما سقوطها على الارض مغمياً عليه، الا ان الزوج لم يكترث، به، وغادر المنزل غاضباً، وعند عودته شاهدها تحت الاغطية فقام بالمناداة عليها باسمها الا انها لم تجبه الامر الذي دفعه لتفقدها ليجدها فاقدة للوعي حيث مكث بجانبها حتى ساعات المساء ،وعندما ايقن انها توفيت، قام بحملها واخذها الى بئر ماء مهجور والقائها بداخله.




تعليقات القراء

الصخري
يا رب لطفك ناس خربانه وجرائم مخيفه
25-02-2017 02:25 PM
اقتلوه فورا وارموه للكلاب
والله هذا مفروض اقامة الحد عليه فورا وقتله مثل قتل الخنازير والكلاب ورميه في الصحراء .لان الاكل والشرب حرام فيه… عليه وعلى كل من هم على شاكلته الخنازير اطهر منه
25-02-2017 04:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات