من انقذ الطيار اﻻردني بعد سقوط طائرته بالسعودية؟ (فيديو)


جراسا -

رصد - كشفت وسائل اعلام سعودية تفاصيل العثور على الطيار الاردني عدنان نباص، وذلك بعد سقوط طائرته العسكرية بسبب خلل فني في احدى المناطق الصحراوية على الاراضي السعودية.

ونقلت وسائل اعلام عن مواطن سعودي ،يدعى صالح مطارد اليامي قوله:  أنه شاهد الطيار الأردني لحظة قفزه بالمظلة من طائرته، قبل أن تسقط على الأرض بمنطقة صحراوية تبعد نحو 60 كيلو متراً من نجران تسمى “عروق سنان”.

وأوضح “اليامي” أنه كان يرعى إبله بالمنطقة، وشاهد سقوط الطائرة وتصاعد الأدخنة منها، كما شاهد جسماً غريباً يقفز من الطائرة، فتوجه على الفور للموقع، حيث عثر على الطيار وكان بحالة صحية جيدة.

وأضاف أنه ومرافقه قدموا المياه والمساعدات اللازمة للطيار، ومن ثم قاما بالاتصال بالأجهزة الأمنية المختصة، التي حضرت وتسلّمت الطيار وعاينت موقع حطام الطائرة.

وكانت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن أعلنت عن سقوط طائرة مقاتلة أردنية من نوع “إف 16” تابعة لقوات التحالف في قطاع نجران داخل الأراضي السعودية، وذلك إثر تعرضها لخلل فني.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات