حقيقة المشاجرة بمنزل النائب عدنان أبو ركبة


جراسا -

نضال سلامة - تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر مشاجرة اندلعت بمنزل النائب عدنان أبو ركبة الثلاثاء الماضي لدى استقباله جاهة من عشائر المعايطة على خلفية مشاجرة نشبت قبل حوالي أسبوع بين نجله و أحد أبناء عشائر المعايطة .

وقال الناشطون أن النائب أبو ركبة تهجم على الجاهة التي قدمت منزله لطي الخلاف حيث اعتدى بالضرب على الشاب الذي كان من أطراف المشاجرة مع نجله وعلى والد وجد الشاب كذلك بالأيدي وببعض أدوات أثاث منزله .

"جراسا" و من باب الوقوف على حيثيات الموضوع تابعت الحيثيات مع كلا الطرفين حيث أكد شاهد عيان لـ"جراسا" أن ما تم تداوله غير صحيح على الإطلاق ، منوها الى أن المشاجرة وقعت بين طفلين وهي أمر اعتيادي ، نافيا في الوقت ذاته أن يكون وقع اعتداء من قبل النائب أبو ركبة على الجاهة ، ونافيا نبأ توجه جاهة الى منزله من الأصل .

من جهته أوضح النائب عدنان أبو ركبة خلال اتصال "جراسا" معه أن المشاجرة كانت اعتيادية بين طفلين هما نجلي و أحد أبناء عشائر المعايطة ، مشددا في الوقت ذاته على أن وجهاء عشائر خيّرين تدخلوا لطي الخلاف وتهدئة الخواطر رغم أن الاعتداء الأول كان قد وقع من نجل عشائر المعايطة ولكنه اعتداء لا يذكر .

وبيّن أبو ركبة أن ما تم تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح على الإطلاق ، إذ أنه وحسب الأعراف العشائرية لا يجوز أن يكون أحد أطراف المشكلة متصدرا للجاهة أو أن يأتي بمفرده للإصلاح ، فكيف يتم تناقل ذلك دون تروي أو تمحيص ؟

وأوضح أبو ركبة أن عددا من وجهاء العشائر المعروفة بانتمائها للوطن تدخلوا لإصلاح ذات البين وطيّ الخلاف ، مشددا على أننا جميعا أبناء وطن واحد ، يحملنا تراب واحد ، وتظلنا سماء واحدة ، ويقودنا ربان سفينة واحد ، ونحن من ورائه سائرون ، ولا مجال لنشر الفتنة بيننا مهما كان .



إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات