الفيصلي يزاحم الوحدات والجزيرة على القمة


جراسا -

نجح فريق الفيصلي في تحقيق الفوز على مضيفه منشية بني حسن "2-0"، في المواجهة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد الأمير محمد بالزرقاء، ضمن مباريات الأسبوع "14" لدوري المحترفين لكرة القدم.

وأحرز هدفي الفيصلي مدافع منشية بني حسن أحمد ياسر "بالخطأ في مرماه بالدقيقة 50"، والبولندي لوكاس من ضربة جزاء مثيرة للجدل بالدقيقة "56".

وشهدت المباراة حالة طرد في صفوف منشية بني حسن ممثلة بمدافعه التونسي عادل الهماني لنيله الإنذار الثاني بعد تسببه بضربة الجزاء.

ورفع الفيصلي رصيده إلى "29" نقطة ليشارك بالصدارة مع فريق الجزيرة الذي يخوض غداً مواجهة مهمة مع الوحدات.

جاءت بداية اللقاء ملتهبة، وخاصة من قبل فريق منشية بني حسن الذي امتد بثقله لمباغتة مرمى الفيصلي بهدف يربك مخططاته ويزيد من ضغوطات خصمه.

وكاد منشية بني حسن أن يتوج أفضليته الهجومية بهدف السبق، عبر فرصتين خطيرتين، الأول عندما سدد علاء حريما كرة قوية تصدى لها معتز ياسين بحضور يحسد عليه، وعاد حريما نفسه وارتقى برأسه لإحدى الكرات وجدت عدي زهران يبعدها قبل أن تدخل الشباك.

وتعامل الفيصلي بعقلانية وتركيز مع واقع خصمه، وتراجع لتأمين المواقع الدفاعية، لينجح في التصدي لمحاولات منشية بني حسن.

وبدأ الفيصلي يدخل أجواء المباراة تدريجياً، ليشكل خطورة واضحة على مرمى الشطناوي حارس منشية بني حسن.

وشكلت انطلاقات الجبارات وبهاء والرواشدة ازعاجاً لدفاع المنشية فتعددت الأخطاء أمام المرمى لكن دفاع المنشية تصدى لتلك المحاولات.

ولاحت للفيصلي عدة فرص، فاستقرت تسديدة البولندي لوكاس بأحضان الشطناوي، فيما أخطأ بني عطية تقدير الكرة الساقطة داخل منطقة الجزاء عندما دكها برأسه بجوار القائم، لينتهي الشوط الأول سلبياً بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، كان واضحاً بأن الفريقين يبحثان عن الأهداف، لحسم نقاط الفوز.

ونجح الفيصلي في تسجيل هدف السبق بالدقيقة "50"، ومن كرة دكها المدافع أحمد ياسر بالخطأ في مرمى الشطناوي ليعلن تقدم الفيصلي بهدف السبق.

سرعان ما أحرز الفيصلي هدفه الثاني من ضربة جزاء اعترض عليها لاعبو منشية بني حسن طويلا على اعتبار أن الكرة لمست يد المدافع التونسي عادل الهماني من خارج منطقة الجزاء، ليطرد الحكم اللاعب الهماني لنيله إنذارين ويحستب ضربة جزاء للفيصلي نفذها البولندي لوكاس بنجاح بالدقيقة "56".

وحاول منشية بني حسن تقليص النتيجة، فهاجم لكن ظهرت معاناته بالنقص العددي في صفوفه ليصاب باليأس، لتغيب الإثارة عن المباراة بعد هدفي الفيصلي.



تعليقات القراء

ابو الفوارس الرياض
المبارة كانت في متناول المنشية ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفنوكانت الضربة القاضيه هي احتساب ركلة الجزاء الغير صحيحة لانها واضح للاعمي خارج منطقة الجزاء داخل القوس الخارجي وكان بالاجدر لحكم الراية ان يتعرض قبل اللاعبين على صحة احتساب ضربة الجزاءفأين الاتحاد من هيك حكام ،؟؟؟؟المباراه خرجت من فم المنشية بكل امانه ولكن هذا حال كرة القدم مرتبط باجتهادات الحكام والصافرة الظالمة
رد بواسطة الفيصلي الزعيم
أخي الكريم جسم اللاعب داخل القوس ويده داخل منطقة الجزاء
25-02-2017 12:07 AM
الفيصلي الزعيم
ضربة جزاء بالشوط،الأول للفيصلي لم تحتسب + الطرد مستحق لأن اللاعب المطرود كان يحمل كرت أصفر من الشوط،الأول
25-02-2017 10:21 AM
النسر الازرق
فوز بجدارة مهما حاول البعض التشكيك
25-02-2017 01:26 PM
عليهم
على قناة ام بي سي تقرير عن المباراة وذكروا أنها ضربة جزاء صحيحة ولا ام بي سي متحيزة
25-02-2017 01:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات