اصابة فتى برصاص الاحتلال وسط غزة


جراسا -

أصيب فتى فلسطيني مساء اليوم الجمعة برصاص قوات الاحتلال بالقرب من السياج الفاصل شرق المغازي وسط قطاع غزة, فيما اندلعت مواجهات على في مناطق متفرقة من حدود القطاع .

وافادت وسائل اعلام فلسطينية أن الفتى محمد غياد الطويل " 16 عاما" أصيب برصاص قناص صهيوني اثناء تواجده برفقة مجموعة من المواطنين في منطقة أبو صفية شرق المغازي، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج .

واوضحت أن المنطقة شهدت إشعال للإطارات بالقرب من السياج الفاصل، اعقبها إطلاق قوات الاحتلال للنار وقنابل الغاز المسيل للدموع .

وفي ذات السياق أفاد مراسلنا في مدينة أن غزة أن قوات الاحتلال فتحت نيران اسلحتها وأطلقت قنابل الغاز السام تجاه تجمع للشبان امام بوابة "ناحل عوز" على السياج الفاصل شرق مدينة غزة، مشيرا إلى عدم وقوع إصابات .

وفي شمال قطاع غزة قال مراسلنا أن قوات الاحتلال اطلقت قنابل الغاز بكثافة وعيارات من القناصة تجاه تجمع للشبان قرب بؤرة " أبو سمرة " شمال بيت لاهيا ، دون وقوع إصابات .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات