سحاب يحقق فوزه الثاني في الدوري


جراسا -

اهتدى سحاب لطريق الفوز أخيرا، عندما اجتاز عقبة ضيفه الصريح "2-0"، في المواجهة التي جمعتهما اليوم، الجمعة، على استاد الملك عبدالله الثاني، ضمن مباريات الجولة 14 لدوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وأحرز هدفي الفوز لسحاب كل من إبراهيم الجوابرة في الدقيقة 65، وأحمد أبوجادو عند الدقيقة 83.

وتقدم سحاب للمركز التاسع برصيد 12 نقطة، وترك المركز العاشر للصريح برصيد 9 نقاط.

ويعتبر هذا الفوز هو الثاني لسحاب في بطولة الدوري هذا الموسم، حيث كان أول فوز سجله في الجولة الخامسة على حساب البقعة 2-1.

وبالعودة لمجريات المباراة، فإن الفريقان لم يقدما المأمول منهما في الشوط الثاني، حيث جاءت الفرص شحيحة على كلا المرميين.

وفي الشوط الثاني أجرى سحاب عدة تبديلات عززت من القدرات الهجومية للفريق، لينجح في تسجيل هدفه الأول، عندما تابع الجوابرة كرة مرتدة، وأودعها شباك خالد العثامنة حارس الصريح.

وفي الوقت الذي امتد فيه الصريح بحثا عن هدف التعديل، كان سحاب يحرز هدف الاطمئنان بعدما استثمر أبوجادو كرة الصالحاني، وأدخلها الشباك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات