وفاة طفل غرقا في "الشونة"


جراسا -

انتشلت الأجهزة المختصة جثة طفل يبلغ من العمر 7 أعوام غرق في قناة الملك عبدالله بالشونة الشمالية مساء الجمعة .

وأوضح مصدر أمني لـ"جراسا" أن الطفل كان يتنزه مع اسرته بمنطقة الشونة الشمالية، حيث هرعت على الفور الاجهزة المختصة وقامت بانتشال جثة الطفل، ونقله إلى مستشفى معاذ بن جبل، فيما وصل متوفياً.

 

 



تعليقات القراء

لو كانت في العاصمة
لو كانت هذه القناة التي يبلغ طولها أكثر من 100 كم وعمقها حوالي 3 متر لو كانت تمر من جانب بيوت وأحياء راقية في عمان هل ستبقى مكشوفة من أكثر من 50 عاما حتما اذا لم يتم سقفها سيتم طمرها لكن كل العتب على 3 نواب للغور الشمالي يمروا من امام القناة ويعزوا بمن يموت غرقا لكن لا يأتوا بسيرتها وخطرها ولا فكروا بحل لها يبعد خطر الغرق عن اطفال الغور .
24-02-2017 06:44 PM
مواطنه
معلش حابه افهم الدوله حاطه رقم معين لعدد الغرقى لتدق جرس الانذار عندها وانه في مشكله ولازم تنحل!!! "الانسان اغلى ما نملك" ولا شو!!!
24-02-2017 10:45 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات