توقيف نجل صاحب مطعم حلويات شهير بعمان


جراسا -

خاص - تمكن قسم المتابعة في ادارة التنفيذ القضائي اليوم الجمعة، من القبض على نجل صاحب احد مطاعم الحلويات الشهيرة في المملكة  والمطلوب بمئات الاف من الدنانير لاصحاب الحقوق.

وحسب مصدر امني لـ"جراسا"، فان المذكور كان فارا من وجه العدالة منذ عام 2015 على خلفية مطالبات مالية بحقه بلغت الاف الدنانير في حينه.

مضيفة المصادر بأن متابعات امنية للأجهزة المختصة افضت الى القبض عليه بعد رصد تحركاته وجمع المعلومات الدقيقة عنه، حيث تمكنت الاجهزة صاحبة الاختصاص من مداهمة احد المنازل التي استاجرها بقصد التواري عن الانظار.

وكان افراد من جهاز البحث الجنائي قد حاصروا البناية التي تقع بها شقة المذكور، وتمكنوا من القبض عليه، وتم اقتياده الى المركز الامني لاتخاذ المقتضى القانوني والامني بحقه.



تعليقات القراء

بقسطهم 20 دينار بالشهر
اولا ما في ولا قرش بكون في اسمه ولا اي ممتلكات بحكيلوا القاضي مذنب بقله اه قديش يا متهم بتقدر اتسد والله يا سيدي انا ما بشتغل وما معي وهيو مثبت اني لااملك اي دينار باسمي وحتى بنام بشارع فبحكيلوا طيب بتقدر اتسد 20 دينار بجاوبه لا والله يا سيدي ما بقدر ممكن ادبر حالي بعشر دنانير كل شهر .مع كم شهر سجن وبطلع قبل انتهاء المده بعفو عام وبرجع بركب سياره وبصير يمر من امام ضحاياه وهو ببعب ...م وبضحك وبتصهون ..
رد بواسطة ايوب
خليه يضحك بكره بيموت وببكي دم المال الحرام حيرقه ويحرق اهله وولاده والامثلة كثيرة
24-02-2017 02:18 PM
؟؟؟!!
ابصر مين . شو استفدنا بدون لا اسم ولا تلميح حتى ؟!
رد بواسطة مستغرب
يا اخي الي بيجلطك انه يتم اخفاء مجرمين ومدانين وملعونين حرسي بينما يتم التشهير باخرين وبالاسماء الرباعية حتى لو كانوا مشتبه بهم وغير محاكمين او مدانين...صحافتنا ملعونة حرسي موجهة ومسيرة بالريموت كنترول.
رد بواسطة اول حرف ع
معروف اول حرف من الاسم ع ..
24-02-2017 03:01 PM
يسرى
الله يغنينا بحلاله عن الحرام
24-02-2017 04:00 PM
ياحرام المواطنين واستثماراتهم وتعبهم
زي مابصير مع بعض المدراء التنفيذيين في كبريات الشركات المساهمة العامة بحطوا بالسجن وطز في كل حقوق المساهمين المواطنين .. اكمن سنة وبطلع من السجن او بطلع بعفو ولايوجد اي فلس لمثل هؤلاء في الاردن . طيب وين عشرات ملايين الدنانير موجودات الشركة .اضغطوا عايهم بجيبوا كل شيء
24-02-2017 07:54 PM
فلونة
عنب ؟؟؟!!!! هو هاظ ؟؟!! واﻻ حدا تاني
24-02-2017 09:51 PM
شاهد
في ضباب بالقصه ... ؟؟؟ كل اصحاب محلات الحلويات ميسورين الحال ... كيف لو كان مشهور ... اظن الاهل بيعملوا تسويه مع اصحاب الحقوق ... القصه فيها ضباب ..
24-02-2017 11:19 PM
غيوم آبريل
بس لازم ندعيله الله يفك ضيقته بجوز الواحد كاين راقعله نص كيلو كنافه عنده واحنا مش عارفين على كل حال الله اعلم اللهم يسر حال الناس اجمعين آمين
25-02-2017 11:08 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات