الحسين إربد يؤزم موقف البقعة بثنائية


جراسا -

زاد الحسين إربد، من جراح مضيفه البقعة، وفاز عليه (2-1)، في المباراة التي جرت بينهما، مساء الخميس، على إستاد عمان الدولي، في افتتاح مباريات الجولة الـ14 من دوري المحترفين .

وتقدم الحسين إربد أولاً عبر لاعبه السوري محمد زينو، بالدقيقة (6)، لكن مع بداية الشوط الثاني، نجح البقعة في تعديل النتيجة، عبر ريميه (47)، قبل أن يسجل الحسين إربد، هدف الفوز عبر بلال الداوود في الدقيقة (70).

ورفع الحسين إربد، رصيده إلى (21 نقطة) في المرتبة الخامسة، فيما بقي البقعة، في الذيل، برصيد (6 نقاط).

جاءت المباراة مثيرة، خاصة في شوطها الثاني، الذي كان فيه البقعة الأقرب لتحقيق الفوز، بعدما ضغط بثقله ولاحت فرصة خطرة لعدنان عدوس، داخل منطقة الجزاء، ليسدد فوق العارضة.

ودفع مدرب البقعة عماد خانكان، بالمهاجم محمد عبد الحليم، بهدف تعزيز هجومه، لكن الوقت لم يسعفه في تعديل النتيجة، ليخرج الحسين إربد فائزًا (2-1).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات