النائب الزعبي يطالب بسرعة انجار تحويلتي " عمان - جرش"


جراسا -

طالب النائب فواز الزعبي وزارة الأشغال العامة بسرعة انجاز التحويلتين الواقعتين على طريق عمان - جرش ، وأولاهما الواقعة بعد منطقة البقعة ، والثانية التي حدث فيها الانهيار عند النقطة الأمنية في منطقة المصطبة .

ونوه الزعبي لـ"جراسا" أن وجود هاتين التحويلتين أدى لخلق أزمة مرور خانقة على الطريق الذي يصل وسط المملكة بالشمال ، مشيرا الى أن وزارة الأشغال العامة لا زالت تبحث وتدرس على من تحيل عطاء تلك التحويلتين والمواطن هو المتضرر .



تعليقات القراء

فلونة
انهيار سلحوب
اشوف نواب المنطقه في سبات عميق
23-02-2017 07:16 PM
ابو العزوز
حوالي الساعة الرابعة من عصر أمس الأول الخميس كانت أزمة سير خانقة للمتجهين من عمان شمالا بدايتها قبل محطة قباطيه للمحروقات ونهايتها التحويلة القريبة من سيل الزرقاء..... ماذا سيحدث لو أصيب أحدهم بعارض صحي في تلك المعمعة؟؟؟؟؟
25-02-2017 09:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات