خطباء يثمنون توحيد خطبة الجمعة


جراسا -

ثمن خطباء جمعه قرار وزارة الاوقاف و الشؤون و المقدسات الاسلامية بتوحيد خطبة الجمعه معتبرين انه قرار يوحد الخطاب الاسلامي.

واكدوا خلال لقاء اجراه وزير الاوقاف الدكتور وائل عربيات دهر اليزم مع ائمة زوعاظ مديرية الاغوار الشمالية ، ان القرار  يوفر للمصلين خطبة جمعه معده وغنية بالمعلومات و الايات التي تنفعهم وتذكرهم بدينهم الصحيح وتامنهم من اي افكار مغلوطه يحاول ان ينشرها البعض..

من جهته قال وزير الاوقاف الدكتور وائل عربيات اننا اليوم امام معركة حقيقيه في الحفاظ على دين الاسلام الصحيح الذي نزل على رسول الله وحمله الصحابة و التابعون .

واكد ان جميع المؤامرات فشلت مع ان الدين يحارب باسم الدين وان هناك من يحاول ان يفتن الناس بهذه الافكار المليئة بالغلو و التطرف.

واكد ان وزارة الاوقاف تسير بخطى اصلاحية لن تتراجع عنها وستعمل على اصلاح نفسها حتى تتمكن من محاربة التطرف والغلو .

واضاف ان الخطبة الموحده توضع من قبل علماء واساتذة علم وشريعه يختارون العناوين والمحاور بعناية اضافة الى جهدهم الكبير في اختيار الايات القرانية و الحديث الشريف لتكون الخطبة هادفة و مفيدة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات