''داعش'' يقتل 50 عنصراً من الجيش الحر "نحراً" بالسكاكين


جراسا -

عثرت فرق الدفاع المدني السوري، حتى صباح اليوم الخميس، على خمسين جثة لمقاتلين من "الجيش السوري الحر"، أعدمهم مقاتلو "لواء الأقصى"، المبايع لتنظيم (داعش) الارهابي، بمعسكر الخزانات بإدلب، في وقت سابق.

وقالت وسائل اعلام سورية م إنّ "الدفاع المدني انتشل خمسين جثة كانت مدفونة تحت التراب في معسكر الخزانات، الذي كان يسيطر عليه لواء الأقصى، جنوبي مدينة خان شيخون بإدلب"، مشيراً إلى أنّ "معظم القتلى هم من جيش النصر التابع للجيش السوري الحر".

وأوضحت المصادر أنّ "القتلى تمت تصفيتهم ذبحاً بالسكاكين"، مضيفةً أنّ "أغلبهم كانوا معتقلين لدى اللواء من قبل المواجهات التي دارت أخيراً بينه وبين هيئة تحرير الشام"، المشكلة من فتح الشام وفصائل أخرى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات