الطراونة: تعاملنا مع 2735 قضية مخدرات بينهم فتيات وطلبة جامعات (صور)


جراسا -

نضال سلامة - كشف مدير ادارة مكافحة المخدرات العميد انور الطراونة، ان عدد القضايا التي تم التعامل معها منذ بداية عام 2017 بلغت 580 قضية، تجارة، و2155 قضية تعاطي وحيازة مخدرات.

واضاف الطراونة خلال دورة للإعلاميين حول مكافحة المخدرات في مبنى إدارة المكافحة، ان الاشخاص الذين تم ضبطهم بقضيا تعاطي وحيازة المخدرات بلغ عددهم 2155 شخصاً بنهم 252 اردنياً، لافتاً الى انه تم التعامل مع 251 قضية "جوكر" واسفرت عن ضبط 380 شخصاً منذ بداية العام.

وبين، ان من بين المضبوطين، 33 فتاة بينهم فتاتان من جنسية عربية، و64 طالباً جاميعا بينهم 50 اردنياً، موضحاً انه تم ضبطهم خارج اسوار جامعاتهم، فيما بلغ عدد الاحداث 46 بينهم 32 اردنياً وجميعهم تم ضبطهم بقضايا مخدرات بانواع مختلفة، منذ بداية العام الحالي.

واشار الطراونة، ان ادارة مكافحة المخدرات تمكنت من معالجة 157 شخصا من متعاطي المخدرات منذ بداية 2017. في مركز علاج المدمنين.

وردا على سؤال احد الصحفيين، اشار الطراونة الى ان المخدرات الرقمية موجودة عالميا لكن لا وجود أثر لها بالمملكة.

وتاليا الصور من متحف ادارة مكافحة المخدرات:

 

 



تعليقات القراء

ابو العبد.
الشكر الجزيل لاجهزة الامن العام عامةومكافحة المخدرات خاصة على جهودهم الطيبة وبارك الله بكم

الله يحمي ابناء هذا الوطن من افة المخدرات ومن جميع المكاره
23-02-2017 03:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات