إصابة أحد جنود الاحتلال بلغم في مخيم بلاطة


جراسا -

أعلن جيش الاحتلال صباح الخميس، عن أن أحد جنوده أصيب جراء إلقاء لغم باتجاه قوة داهمت مخيم بلاطة للاجئين في مدينة نابلس الليلة الماضية.

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال في بيان إنه 'خلال نشاط عسكري لقوات الجيش الصهوني في مخيم اللاجئين بلاطة في نابلس، ألقي لغم باتجاه قوة الجيش ونتيجة لذلك أصيب جندي. وجرى نقل الجندي إلى العلاج في مستشفى'.

وبحسب جيش الاحتلال فإن الجندي من "الكتيبة 101" التابعة لسلاح المظليين، كان ضمن قوة عسكرية حرست اقتحام 1200 مستوطن إلى قبر يوسف في نابلس.

واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان فلسطينيين بادعاء العثور بحوزتهم على لغم وزجاجتين حارقتين وسكين.
ويقتحم المستوطنون بحراسة جيش الاحتلال نابلس بادعاء الصلاة في قبر يوسف في فترات متقاربة، وغالبا ما تندلع مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال جراء ذلك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات