القوات العراقية تقتحم مطار الموصل


جراسا -

أعلن متحدث عسكري، الخميس، أن القوات العراقية اقتحمت مناطق تل الرمان والمأمون في الجانب الأيمن من مطار الموصل، وتشن هجوما لاستعادة السيطرة على معسكر الغزلاني جنوب غربي المدينة.

وأوضح المصدر أن قوات الشرطة الاتحادية والرد السريع، مدعومة بطائرات الرصد والمدفعية الثقيلة، تقدمت من محاور عدة لاقتحام المطار، الذي ستستعيده بوقت قياسي، حسب المصدر بعد تدمير أغلب دفاعات تتظيم داعش هناك.

وأفادت تقارير بفرار مئات المدنيين من منازلهم على مشارف غرب مدينة الموصل في أول تقارير عن النزوح منذ انطلاق الحملة التي تدعمها الولايات المتحدة على ما تبقى من معقل المتشددين في المدينة مطلع الأسبوع.

وفي وقت لاحق أعلنت القوات العراقية ، بسط سيطرتها على مطار الموصل الواقع جنوب الموصل، بدعم جوي الأمر الذي يعد خطوة مهمة لاستعادة السيطرة على الجانب الغربي من المدينة التي سيطر عليها الإهابيين منذ عام 2014.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات