عضو مجلس أمانة يعتدي على رئيس دائرة الأبنية و السبب تطبيق القانون


جراسا -

نضال سلامة - تعرض رئيس دائرة الأبنية في أمانة عمان الكبرى المهندس رائد حدادين للاعتداء من قبل عضو مجلس أمانة عمان رئيس اللجنة اللوائية في مرج الحمام داخل مكتب أمين عمان عقل بلتاجي ظهر الأربعاء ، على خلفية ازالة مخالفة غير قانونية ضمن أراضي المنطقة .

وقال حدادين لـ"جراسا" أنني سعيت لتطبيق القانون حينما ضبطت تجاوزا غير قانوني على احدى الأراضي بمنطقة مرج الحمام ، الأمر الذي أثار حفيظة رئيس اللجنة اللوائية المحلية للمنطقة سيما أن الأرض التي تقع عليها المخالفة يملكها أحد أقربائه .

ونوه حدادين الى أنه حينما رأى رئيس اللجنة اصراري على تطبيق القانون وبعدالة بادر بقذف الأدوات المخصصة لإطفاء السجائر " المكتتات " نحوي ، وما وقع بين يديه من أثاث المكتب ، وقام الحضور بإبعادي عنه و اصطحابي لطابق آخر .

وأضاف حدادين أن هذا الاعتداء لن يثنيني عن تأدية واجبي وتطبيق القانون على الجميع دون محاباة ، فنحن في دولة مؤسسات يحكمها القانون لا شريعة الغاب والفزعة الفوضوية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات